• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

تمنى أن يكون «الزعيم» ممثل الإمارات في «الثمانية»

زلاتكو: نحن الأفضل.. ولا يوجد ما يخيفنا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 20 مايو 2015

وليد فاروق (دبي)

أعرب الكرواتي زلاتكو داليتش المدير الفني لفريق العين عن أمنياته أن يواصل «الزعيم» الحفاظ على أدائه المتميز ونتائجه الإيجابية التي يحققها الفترة الماضية في مختلف اللقاءات والبطولات، ولكن هذه المرة امام مضيفه الأهلي في دور 16 لبطولة دوري أبطال آسيا، وأن يحقق الفوز الذي يقربه من التأهل إلى دور الثمانية للبطولة. وسبق للعين وأن أحرز لقبها عام 2003 ليكون الفريق الإماراتي الوحيد الذي ينجح في تحقيق هذا الإنجاز، ويحذوه الأمل في تحقيق نفس هذا الإنجاز في الموسم الحالي، في ظل مستوى فني رفيع ونتائج تحسب لهذا الجيل من اللاعبين.

وقال زلاتكو في المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس بمقر النادي الأهلي بدبي: «بالتأكيد هي مواجهة كبيرة وصعبة ستجمع بين الفريقين، وأتوقعها مباراة «كبرى» كعادة لقاءاتهما، ولكننا حضرنا من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، والحفاظ على استمرارية الأداء المتميز في المباريات الأخيرة، وذلك من منطلق أن هدفنا هو التأهل والاستمرار في البطولة والمنافسة على لقبها».

وأضاف زلاتكو: «نعرف كل شيء عن الأهلي مثلما هو يعرف كل شيء عنا، والصورة بالنسبة لنا واضحه فكل أمورنا الفنية طيبة، ووضعنا متميز على مختلف الصعد الفنية والبدنية والمعنوية، ويجب أن نحافظ على هذا التميز حتى النهاية، مع الوضع في الاعتبار أن مباراة اليوم هي عبارة عن الشوط الأول من المواجهة، التي ستقام على شوطين، شوط في دبي والآخر في العين، ولابد أن نعمل حساب اللقاءين معا».

وأكد مدرب العين أن طموحه الأساسي التأهل إلى دور الثمانية ولكنها بالتأكيد مهمة ليست سهلة في مواجهة فريق مثل الأهلي.

واعترف زلاتكو بأن تاريخ المواجهات السابقة بين الفريقين تفرض دائماً نوعاً من الضغط العصبي والتوتر أحيانا، وهذا يرجع إلى الضغوطات التي تفرض نفسها على الفريقين باعتبارهما يسعيان دائماً إلى التتويج بالألقاب، ولكن المهم في هذه المواجهة أن ينجح « الزعيم» في فرض أسلوبه، مؤكداً أن حدوث المفاجآت في مثل هذه المباريات يكون أمرا نادرا ولكن التفاصيل الصغيرة هي التي تصنع الفارق، سواء كانت هذه الفوارق بدنية أو خططيه، المهم أن نتجنب ارتكاب الأخطاء ونستمر في الأداء المتميز. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا