• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«آبل» تطلق مؤتمرها لمطوري البرمجيات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 يونيو 2014

أطلقت مجموعة «آبل» الأميركية أمس، مؤتمرها السنوي المخصص لمطوري التطبيقات لأجهزة «آيفون»، و«آيباد» و«آي بود» و«ماكينتوش»، في انتظار ظهور منتجات جديدة ثورية.

وبدأ مؤتمر «وورلدوايد ديفيلوبرز كونفرنس» (مؤتمر المطورين العالمي) عند الساعة 17,00 بتوقيت جرينتش في سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا، مع عرض افتتاحي يتولاه المدير العام تيم كوك الذي ألقى كلمة في المناسبة، ويلي ذلك سلسلة جلسات تقنية تستمر حتى الجمعة.

وبعد سبع سنوات على إطلاق هواتف «آيفون» التي لا تزال المنتج الأبرز لمجموعة «آبل»، وأربع سنوات على إطلاق أجهزة «آيباد» اللوحية، أثار إعلان المدير العام توم كوك مرارا عن مجموعة جديدة من منتجات «آبل» بحلول نهاية العام الحالي سلسلة إشاعات تتحدث عن ساعات «آي واتش» ونظام تحكم متحرك للأقفال، وأنظمة سلامة، وأجهزة أخرى مرتبطة بالمنزل.

واعتبر فرانك جيليت الخبير في مؤسسة جارتنر للأبحاث أنه «على الرغم من إننا قد نرى إضافات مثيرة للاهتمام لأجهزة آيفون، لدي شكوك إزاء إمكان الكشف عن أي أمر ثوري» في المؤتمر الذي «يجب النظر إليه على أنه حدث لتطوير الأمور الموجودة أصلاً، مع برمجيات جديدة، لكن ليس لطرح جهاز مهم جديد».

(سان فرانسيسكو - أ ف ب)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا