• الجمعة 05 ربيع الأول 1439هـ - 24 نوفمبر 2017م
  04:26    مصادر رسمية لموقع "بوابة الأهرام": 54 شهيدًا و75 مصابًا بتفجير مسجد في سيناء        04:27    ولي العهد السعودي: المرشد الإيراني هتلر جديد في الشرق الأوسط        04:28    مقتل 20 مسلحا من طالبان بضربة جوية في أفغانستان         04:28    تنصيب منانغاغوا رئيسا لزيمبابوي خلفا لموغابي         04:29    المعارضة السورية تتفق على إرسال وفد موحد إلى مباحثات جنيف         04:29    "الوطني للأرصاد" يتوقع أمطارا وغبارا في الأيام المقبلة     

تقديراً لفوز الرامي بذهبية آسيا والتأهل إلى الأولمبياد

سيف بن زايد يكرم خالد الكعبي بميدالية خدمة المجتمع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 04 فبراير 2016

أبوظبي (وام)

كرم الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، أمس الأول، الرامي الذهبي المساعد أول خالد سعيد سالم الكعبي من إدارة تقنية المعلومات والاتصالات بشرطة أبوظبي، بمنحه ميدالية خدمة المجتمع لحصوله على الميدالية الذهبية في مسابقة «الدبل تراب» بالبطولة الآسيوية، التي أقيمت مؤخراً في الهند والتي منحته بطاقة التأهل لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة في ريو دي جانيرو.

وهنأ سموه البطل الكعبي على تحقيقه الإنجاز في فترة وجيزة من التدريب، مؤكداً الحرص على أن تبقى بلادنا نموذجاً يحتذى به للحداثة والتطوير والتفوق، وحث منتسبي الشرطة على السعي نحو التميز في المجالات كافة بما يعزز من الإنجازات.

بدوره، أهدى المساعد أول خالد الكعبي الإنجاز لقيادتنا العليا التي تحفز أبناء الوطن على تحقيق الريادة والتميز ورفع علم الإمارات خفاقاً عالياً في جميع المحافل العالمية.. وعبر عن سعادته بتكريم سموه الذي يمثل وسام فخر على الصدور وحافزاً لتحقيق المزيد من الإنجازات على الصعيد الرياضي والوصول إلى أعلى المراتب.

وكان الرامي خالد الكعبي، الذي حاز الميدالية الذهبية محققاً المركز الأول في بطولة آسيا، قد خطف الأضواء في أجواء الرياضة الآسيوية والدولية بعدما حصد بطاقة تأهل للأولمبياد المقبلة.

واهتم الاتحاد الدولي للعبة بفوز الكعبي ونشر على موقعه الرسمي تقريراً عن حصوله على الميدالية الذهبية في «الدبل تراب»، كما وضع الكعبي اسم الإمارات في جدول ميداليات البطولة، حيث جاء منتخبنا في المركز السادس برصيد ذهبية واحدة، وسبق منتخبات كبيرة، منها تايبيه والصين وكازاخستان وتايلاند.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا