• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الفرحة تغمر الآباء والأمهات و «لطيفة» تستقبل أول مولود إماراتي

سورية ترزق بتوأم قبل نهاية 2013 بدبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 02 يناير 2014

سامي عبدالرؤوف (دبي) - استقبلت أقسام الولادة في المستشفيات الحكومية بدبي “الاتحادية والمحلية” عام 2014، بمولود مواطن ولد في الساعة 12:53 صباحا من يوم الأربعاء الأول من يناير، وذلك في مستشفى الوصل التابع لهيئة الصحة في دبي، بينما ودعت المستشفيات العام الماضي، بمولودة فلبينية كانت آخر مواليد 2013 بمستشفى لطيفة وتحديدا الساعة 11:55 مساء، أي قبل نهاية العام بخمس دقائق، فيما شهد آخر أيام العام المنصرم، العديد من المواليد الذين تراوحت أوقات ولادتهم في المتوسط بين السادسة والعاشرة مساء.

وأكد آباء وأمهات الأبناء الجدد سعادتهم بأن رزقهم الله بهؤلاء الأبناء، مشيرين إلى أن ولادة الأطفال في بداية أو نهاية العام يمثل لهم أهمية خاصة حيث سيرتبط في آذانهم أن أبناءهم ولودوا في لحظات مهمة.

والتقت “الاتحاد”، آباء بعض الأطفال الذين ولدوا قبل بداية العام، أو في بداية العام الجديد، وقد غمرتهم الفرحة، وتجسدت مظاهر هذه السعادة في ابتسامات ودموع الفرح على وجوه عائلات اختار لها القدر أن يستقبل أبناؤها الحياة مع إطلالة اليوم الأول من هذا العام، أو حتى مع وداع الساعات الأخيرة من العام الماضي.

واعتبر البعض من ولادة أطفالهم في هذا اليوم فألاً حسناً، فيما نظر له آخرون على أنه ذكرى جميلة تسعد وتميز أبناءهم عندما يكبرون، فيما أكد الجميع أن التنشئة الصالحة أهم من أي تاريخ ميلاد مميز عن سواه.

وسادت أقسام الولادة في المستشفيات حالة من التنافس وترقب مواعيد الولادات الأولى في كل مستشفى، ففي مستشفى البراحة التابع لوزارة الصحة في دبي، كانت هناك حالة نادرة الحدوث، حيث لم تشهد الساعات الأولى من أول أيام العام الجديد، أي حالات ولادة، رغم أن هذا المستشفى يعد من أكثر المستشفيات التابعة لوزارة الصحة، من حيث عدد الولادات.

وبالنسبة لمستشفيات هيئة الصحة في دبي، فكان آخر مواليد عام 2013م بمستشفى لطيفة أنثى فلبينية وولدت الساعة 11:55 مساء.

بينما أول مواليد عام 2014، في المستشفى نفسه، فهو طفل إماراتي لصلاح الحمادي وذلك في الساعة 12:53 صباحا.

وفي مستشفى دبي، كان آخر مواليد عام 2013 لأب أفغاني الساعة 5:38 مساء، بينما شهد المستشفى الكثير من حالات الولادة في آخر أيام العام الماضي، حيث رزق احمد سالم إماراتي بمولود ذكر الساعة 2:28 صباحا، كما رزقت جوسلين دوسوزا هندية بمولودة أنثى الساعة 3:20 صباحا، ورزق سلطان محمد إماراتي بمولودة أنثى الساعة 4:00 صباحا، ورزق محمد علي إماراتي الجنسية بمولود ذكر الساعة 6:12 صباحا، فيما رزقت سمر موفق سورية الجنسية بتوأم إناث الأولى الساعة 7:10 صباحا والثانية الساعة 7:40 صباحا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض