• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

استكمالًا لمسيرة نجاح المجلس السابق

صقر القاسمي يجدد الثقة بلجان «الشارقة الرياضي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 08 أكتوبر 2016

أسامة أحمد(الشارقة)

جدد الشيخ صقر بن محمد القاسمي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، الثقة بجميع لجان المجلس السابقة بعد إعادة تشكيل المجلس الجديد بمرسوم من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، على أن يعقد اجتماعه الأول في الحادية عشرة من صباح اليوم وسط توقعات بأن يتولى علي سالم المدفع منصب نائب الرئيس خلال الدورة الجديدة.

وأوضح عبد العزيز النومان أمين عام مجلس الشارقة الرياضي، أن الرئيس الجديد وجه بعدم تغيير اللجان استكمالًا لمسيرة المجلس السابق وهى لجان الاحتراف والألعاب الجماعية والفردية والاستثمار والقانونية، مبيناً أن هذه اللجان سبق أن اجتمعت وحددت ملامح المرحلة المقبلة من أجل تحقيق الطموحات المطلوبة.

وأشار إلى أن المجلس بعد إعادة تشكيله سيطلع في اجتماعه اليوم على المرسوم الصادر من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، والخاص بتشكيل المجلس، فيما سيختار نائب الرئيس ومناقشة مصير مجالس 7 إدارات انتهت مدتها، وهى اتحاد كلباء والحمرية والمدام ومليحة والذيد ودبا الحصن ونادي الصقارين، والتي سيتم تشكيل مجالسها الجديدة خلال أسبوعين.

وقال: المجلس سينظم دورات تخصصية لجميع أعضاء مجالس إدارات أندية الشارقة في 2017، حسب المهمة الموكلة لكل عضو، خصوصاً أن إدارة التطوير الرياضي في المجلس معنية بالإداريين ومجالس إدارات الأندية، فيما ستنظم إدارة الدعم المؤسسي دورتين في السنة لكل موظف خلال الموسم من موظفي أندية الشارقة، ضمن خطة المجلس من أجل التطوير لتحقيق الطموح المطلوب.

وعن مشروع أكاديمية مجلس الشارقة الرياضي لكرة القدم، أكد أن المجلس سيطلع في اجتماعه المقبل على هذا المشروع الحيوي المهم بعدما خاطب اتحاد الكرة والدوائر الحكومية بشأن التراخيص. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا