• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«المزايا القابضة» تطلق «مزايا تركيا للاستثمار العقاري»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 يونيو 2014

أطلقت شركة المزايا القابضة ومجموعة شركات «دومانكايا» العقارية مؤخراً شركة «مزايا تركيا للاستثمار العقاري» كشركة مساهمة تركية مملوكة بالكامل لها.

وأعرب رشيد النفيسي، رئيس مجلس إدارة شركة المزايا القابضة عن فخره بدخول شركة المزايا القابضة إلى السوق التركي الذي يعد من أهم الأسواق العالمية، مشيراً إلى أن دخول هذه السوق جاء بعد دراسات مستفيضة قامت بها الشركة بهدف تنويع استثماراتها الخارجية، وذلك عن طريق المفاضلة بين عدد من أسواق المنطقة.

وأضاف: «إن شركة (لمزايا) تعد إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير والاستثمار العقاري في المنطقة، فقد تمكنت الشركة خلال الفترة الماضية من ترسيخ علامتها التجارية بنجاح باهر في العديد من الأسواق الناشئة، بما فيها أسواق الكويت، والإمارات، وقطر والبحرين وإلى جانب أسواق السعودية ولبنان وعُمان، وها نحن اليوم نسجل نقطة تحول هامة في مسيرتنا نحو التوسع العالمي، وذلك من خلال دخولنا إلى السوق العقاري التركي عن طريق شركة (مزايا تركيا) حديثة التأسيس».

من جانبه، قال نائب رئيس مجلس إدارة «مجموعة دومانكايا العقارية، باريش دومانكايا: «يأتي توقيع هذه الاتفاقية نتيجة لمفاوضاتنا منذ بداية عام 2014، لتمهد الطريق لإقامة مشاريع مهمة مستقبلية، حيث سنقوم بإنجاز العديد من المشاريع الجديدة في تركيا تحت مظلة مجموعة دومانكايا للإنشاءات والمزايا.

(إسطنبول - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا