• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

مؤكداً أنه يحاول تحقيق الأفضل

أنشيلوتي: جوارديولا مدرب رائع

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 08 أكتوبر 2016

أنور إبراهيم (القاهرة)

رغم ماقد يبدوعليه من هدوء يوحي بأنه قليل الكلام، إلا أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ كثيراً ما يطلب منه الإدلاء برأيه فيما يتعلق بغيره من المدربين، وأيضاً الحديث عن اللاعبين الذين سبق له تدريبهم.. فقد استطلع التلفزيون الكرواتي رأي أنشيلوتي في نجوم التدريب الآخرين، وأيضاً فيما يمكن أن يفعله هو مع ناديه الجديد بايرن ميونيخ الألماني، فقال: بداية.. أشعر بأنني في حالة طيبة هنا في بايرن، فالجو العام بالنادي رائع، ولدي فريق عظيم في مدينة جميلة.

ورداً على سؤال بشأن الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني السابق للفريق البافاري، قال أنشيلوتي: جوارديولا بذل جهداً ضخماً مع الفريق، وقام بعمل رائع إذ قاده الى الفوز بالدوري الألماني «البوندسليجا» أكثر من مرة، كما أنه قاده الى الدور قبل النهائي لبطولة «الشامبيونزليج» ثلاث مرات. وأضاف قائلاً: سأحاول أن أحقق نتائج أفضل مع هذا الفريق الرائع.

ولم يتوقف أنشيلوتي كثيراً عند التعادل الأخير الذي سقط فيه الفريق أمام فريق كولن في البوندسليجا، كما لم يفضل التعليق على الخسارة من أتلتيكو مدريد في الشامبيونزليج، ولكنه عندما سئل عن أفضل مدرب في العالم في الوقت الحالي، قال أنشيلوتي: هناك أكثر من مدرب على درجة عالية من الكفاءة، هناك جوارديولا وهناك أيضا مورينيو ورانييري، ومدربين عظام آخرين كثيرين أقدرهم جميعا لأن عملنا ليس بالعمل السهل، وإنما يتطلب جهداً مضنياً وتركيزاً عالياً.. فنحن دائماً مانكون تحت ضغط طول الوقت. وأكد أنشيلوتي المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد والذي قاده الى الفوز بالبطولة العاشرة لدوري الأبطال الأوروبي «الشامبيونزليج»، أنه يسعى إلى تحقيق ماهو أفضل مما حققه المدرب السابق جوارديولا مع البايرن، وإن كان قد أشاد بجوارديولا قائلاً: إنه «مدرب رائع».

يذكر أن أنشيلوتي كان قد تعرض لهجوم بعض الجماهير البافارية، بعد خسارته من أتلتيكو مدريد في الشامبيونزليج، وأيضاً بعد تعادله مع فريق كولن في «البوندسليجا» رغم تحقيقه لثمانية انتصارات متتالية مع هذا الفريق البافاري، وحاول البعض التقليل جهوده في عمله ووضعه في مقارنة دائمة مع سابقه بيب جوارديولا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا