• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

مرافئ أبوظبي تزود «بروج» بخدمات تعبئة وتغليف منتجاتها بميناء خليفة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 يونيو 2014

وقعت شركة مرافئ أبوظبي التي تدير وتشغل مرفأ الحاويات في ميناء خليفة، عقداً مع شركة «بروج»، تقوم مرافئ أبوظبي بموجبه بتصميم وإنشاء وتشغيل محطة خاصة لتعبئة وتغليف منتجات شركة بروج في ميناء خليفة.

وقع العقد عبدالعزيز الهاجري، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي للدائن البلاستيكية (بروج)، ومارتن فان دي ليندي، الرئيس التنفيذي لشركة مرافئ أبوظبي، وذلك خلال حفل أقيم أمس الأول في المقر الرئيسي لشركة بروج في أبوظبي حضره ويم رولز، الرئيس التنفيذي لشركة بروج للتسويق والمبيعات، وعدد من كبار المسؤولين في شركة بروج وشركة مرافئ أبوظبي. ويعد مرفأ الحاويات في ميناء خليفة من أهم منافذ الشحن البحري الرئيسية في دولة الإمارات لتصدير منتجات شركة بروج إلى عملائها في كل أنحاء العالم، ويتعزز ذلك بفضل التفوق التشغيلي الذي تتمتع به مرافئ أبوظبي وما تتميز به من شبكات ربط بحري مع كبرى الشركات الملاحية العالمية فضلاً عن الإنتاجية العالية.

وحسب ما جاء في نص الاتفاقية الموقعة بين الطرفين، فإن المحطة الجديدة سوف تساهم في تعزيز إمكانيات شركة بروج في أعمال التعبئة والتغليف الخاصة بمنتجاتها ما يوفر حلول إمداد أكثر مرونة لتقديم أفضل الخدمات لعملائها.

وقال عبدالعزيز الهاجري، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي للدائن البلاستيكية (بروج)، «يسرنا توقيع هذا العقد مع شركة مرافئ أبوظبي ونحن على ثقة بأن هذه الاتفاقية ستساهم في تعزيز مسيرة تطورنا ونجاحنا في العمل بفضل ما ستوفره لنا الشركة من خدمات في تعبئة وتغليف منتجاتنا التي تصل إلى مرفأ الحاويات استعداداً لتصديرها إلى عملائنا في مواقعهم».

وأضاف «خدمات التعبئة والتغليف المتميزة التي ستزودنا بها مرافئ أبوظبي، بالإضافة إلى منشآت التغليف الموجودة حالياً في مصانعنا في الرويس ومحطاتنا اللوجستية في الصين وسنغافورة، ستساهم في تعزيز أعمالنا في المستقبل، ونتطلع قدماً لتعميق علاقاتنا الناجحة مع شركة مرافئ أبوظبي من خلال تشغيل هذه المحطة الجديدة في ميناء خليفة».

وتنتج شركة بروج نحو 2 مليون طن سنوياً من البولي أوليفينات البلاستيكية في مصانعها البتروكيماوية في الرويس كما تقوم الشركة حالياً بزيادة الطاقة الإنتاجية لمجمعها الصناعي ليصل إجمالي الإنتاج إلى 4.5 مليون سنوياً خلال عام 2014. أما محطة التعبئة والتغليف الجديدة المزمع بناؤها في ميناء خليفة فيتوقع أن تكتمل مع بداية عام 2015 لتبدأ العمل بطاقة إنتاجية إجمالية تصل إلى 385,000 طن متري.

(أبوظبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا