• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«سياحة دبي» تتلقى طلبات الحصول على تراخيص تأجير بيوت العطلات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 يونيو 2014

تبدأ دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي تلقي طلبات الحصول على تراخيص العمل «مُشغل للعقارات» المعدة للإيجار كبيوت للعطلات.

ويأتي ذلك، في أعقاب المرسوم رقم (41) لعام 2013 بشأن تنظيم سوق بيوت العطلات في دبي، والذي أصدره صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي، في ديسمبر 2013.

ويقتصر تأجير العقارات السكنية بغرض استخدامها بيوتاً للعطلات، اعتباراً من 15 يونيو 2014، على المؤسسات والشركات المرخص لها فقط.

كما تقتصر المرحلة الأولى من تقديم الطلبات على الجهات التي تنوي تشغيل مجموعة من الوحدات العقارية، على أن تضم هذه المجموعة 20 وحدة عقارية كحد أدنى، ويتعيّن على الملّاك الراغبين بتأجير عقاراتهم كبيوت للعطلات الانضمام إلى خدمات إحدى المؤسسات والشركات المرخص لهم بذلك.

وقال خالد بن طوق، المدير التنفيذي لقطاع التراخيص والتصنيف في الدائرة، إن «سياحة دبي» تستهدف من خلال تنظيم استخدام الوحدات العقارية كبيوت للعطلات إلى توسيع نطاق الخيارات المتاحة للزوار، مع ضمان الالتزام بمستويات الجودة العالية التي لطالما تميزت بها دبي.

وسيضمن الزوار الذين يستأجرون وحدات عقارية عبر شركات مرخص لها بأن تكون الوحدات مصنفة وفق أفضل المعايير والممارسات العالمية المعتمدة بهذا المجال، وفي الوقت نفسه، سيستفيد مالكو الوحدات العقارية من خبرات المشغلين المعتمدين وإمكاناتهم التسويقية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا