• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

يشارك في مسلسل «الصياد» وينتظر عرض «جرح سطحي»

أشرف مصيلحي: أدوار الشر تناسب ملامحي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 يونيو 2014

أوشك الممثل أشرف مصيلحي على الانتهاء من تصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسل «الصياد»، تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد مدحت، والمقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل.

وأكد أن المسلسل يدور في إطار اجتماعي إنساني، من خلال ضابط شرطة يجسد دوره الممثل يوسف الشريف، وخلال مطاردته لإحدى عصابات تهريب المخدرات يصاب في عينيه، مما يفقده القدرة على النظر، وتتوالى الأحداث في إطار أكشن.

وعبّر مصيلحي، عن سعادته بالعمل مع يوسف الشريف، الذي وصفه بأنه أحد نجوم الصف الأول في عالم الدراما، خاصةً بعد نجاح أعماله في الفترة الأخيرة، أبرزها، «رقم مجهول، واسم مؤقت».

وعن سبب مشاركته في المسلسل، أكد مصيلحي، أن قصة العمل المختلفة ووجود فريق عمل على مستوى تمثيلي راق، وراء مشاركته في المسلسل، موضحاً أن جميع عوامل النجاح متوافرة، وتوقع أن يحصد المسلسل نسبة مشاهدة مرتفعة فور عرضه. وعن دوره، أكد أنه يجسد شخصية صعبة ومركبة، حيث يقوم بدور «ناجي الخليلي»، الذي يتورط في جريمة قتل، لكنه يحاول إثبات براءته، وخلال الأحداث تحدث مواقف درامية.

وأشار إلى أنه يختار أدواره التي سوف تضيف لمشواره الفني، ويحاول الابتعاد عن التقليد أو التكرار في أعماله، وأوضح أنه يفضل تجسيد أعمال الشر، لأنها تظهر قدرته كممثل على التقمص والإبداع وإقناع الجمهور، بالإضافة إلى أن ملامحة تعكس الشر الناعم. وحول غيابه عن السينما، أشار إلى أن انشغاله بالدراما وراء غيابه عن السينما في الفترة الماضية، وأنه ينتظر عرض فيلمه الجديد «جرح سطحي»، قبل الدخول في أي تجربة سينمائية جديدة.

(وكالة الصحافة العربية)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا