• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

يشارك في عمل خليجي للمرة الأولى يُعرض على «أبوظبي الإمارات»

خالد سليم يتحدى تقاليد المجتمع في «الحب سلطان» بسبب أريام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 يونيو 2014

يعيش الفنان المصري قصة حب قوية تجمعه بفتاة خليجية، ويضطر بسببها إلى مواجهة الكثير من العقبات والتقاليد الاجتماعية، وذلك من خلال المسلسل الجديد «الحب سلطان» الذي يعد أولى تجاربه في مجال الدراما الخليجية، والذي من المقرر أن يعرض خلال شهر رمضان المقبل حصرياً على شاشة «أبوظبي الإمارات»، ويمثل المسلسل أيضاً التجربة الأولى للمطربة الإماراتية أريام في مجال التمثيل، حيث تقوم بدور البطولة أمام خالد سليم، ويشاركهما العمل الفنانون محمود بو شهري، ونيفين ماضي، وزهرة الخرجي، وإبراهيم الحساوي، وفاطمة عبد الرحيم.

تامر عبد الحميد (أبوظبي)

تم تصوير المسلسل كاملاً في العاصمة الإماراتية أبوظبي، وتولى عملية كتابته المؤلف سلام محمد أحمد وأخرجه الكويتي محمد البكر، وحول مشاركته في عمل خليجي للمرة الأولى قال سليم في حواره مع «الاتحاد»: عندما عرض علي العمل كان لدي تحفظ على قبول المشاركة في بطولة المسلسل قبل أن أعرف طبيعة الدور، لاسيما أنني اتفقت على المشاركة في بطولة أعمال أخرى، لكن عندما قرأت الدور أعجبني كثيراً، ووجدت أنه جديد وغير مستهلك، وفيه الكثير من التحدي وكسر للروتين والسائد من الأفكار.

وذلك من خلال قصة «أحمد» وهو شـاب مصري يعمل مدير بنك فـي الكويت، وتربطه علاقة حب مع فتاة خليجيــة التي تقوم بدورها «أريام»، لافتاً إلى أنه يعرف جيداً بحكم إقامته لسنوات في الكويت أن قصص الحب بين شاب عربي وفتاة خليجية لا تحدث إلا نادراً، الأمر الذي دفعه لقبول الدور، لاسيما أن الحب لا يعترف بالقواعد والقوانين والطبقات والجنسيات.

ثقة بالنفس

وحول تعاونه مع المخرج الكويتي محمد البكر للمرة الأولى، أوضح سليم أنه سعد كثيراً بالتعامل مع البكر، كاشفاً أنه ومنذ بداية التصوير وجد أن هناك كثيراً من التعاون والتوافق بينه وبين مخرج العمل، خصوصاً وأنه شاب هادئ ومتفهم، وخلال العمل أدرك أنه من المخرجين الذين يثق بنفسه، ويملك أدواته الإخراجية بشكل جيد، وكذلك يهتم بالتحضير جيداً للعمل ولكل مشهد، وهو ما ساعد على المزيد من التفاهم بينهما. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا