• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تتضمن 6 محاور رئيسة

«كهرباء الشارقة» تطلق مبادرة للتميز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 يناير 2015

الشارقة (وام)

أطلقت هيئة كهرباء ومياه الشارقة مبادرة تحت شعار «تميز»، تتضمن 6 محاور رئيسة لتحقيق التميز عام 2015، وتستهدف حث وتشجيع الموظفين على تحقيق التميز والريادة والاعتماد على الأفكار المبتكرة.

المبادرة تأتي استجابة لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بأن يكون عام 2015 عام التميز في الدوائر والهيئات الحكومية.

وأكد الدكتور المهندس راشد الليم رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة أن تحقيق التميز من العوامل التي تعزز من مكانة الشارقة على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي.

وأشار إلى أن المبادرة التي أطلقتها الهيئة تهدف إلى نشر ثقافة التميز والإبداع، وحث الموظفين على البحث والمعرفة في جميع الجوانب للارتقاء بمنظومة العمل، وذلك بالتعاون وتضافر الجهود كافة مع الجهات الحكومية والمؤسسات العلمية والقطاع الخاص ورجال الأعمال لتعزيز ثقافة التميز والإبداع في المجالات كافة.

وأوضح أن المبادرة تتضمن العمل في 6 محاور رئيسة، يتبلور محورها الأول حول تطوير الكوادر البشرية من خلال العلم والمعرفة وخلق جو من التنافس الشريف فيما بينهم لمواصلة التميز في الحياة العملية وإعداد وتنفيذ عدد من الدورات التدريبية المتخصصة لتأهيل وتدريب الموظفين بأفضل المستويات العالمية داخل وخارج الدولة والاعتماد على الكوادر البشرية المواطنة المتخصصة خاصة في المناصب القيادية.

أما المحور الثاني فيركز على التميز في تقديم الخدمات لجميع المشتركين من خلال اتخاذ الإجراءات كافة التي تضمن تقديم الخدمات بمستويات عالمية، بالتعاون مع كبريات الشركات العالمية والمحلية ومراكز الأبحاث والمؤسسات العلمية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا