• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

مقتل 70عنصراً من الميليشيات الانقلابية باشتباكات وغارات للتحالف

«الشرعية» تحرز مزيداً من المكاسب في محيط صنعاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 07 أكتوبر 2016

عقيل الحلالي، بسام عبدالسلام (صنعاء، عدن)

أحرزت قوات الشرعية المدعومة بطائرات التحالف العربي أمس، مكاسب جديدة في المعارك ضد الميليشيات الانقلابية قرب صنعاء، في حين قتل أكثر من 70عنصرا من الميليشيات الانقلابية خلال المعارك والغارات لطائرات التحالف العربي في عدة جبهات.

وشنت قوات الشرعية في وقت مبكّر أمس، هجوما واسعا لاستعادة منطقة المخدرة التي تسيطر عليها الميليشيات الانقلابية في بلدة صرواح الواقعة غرب محافظة مأرب.

وقالت القيادة العسكرية في بيان، إن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية أحكمت سيطرتها على عدة مواقع في منطقة المخدرة شمال صرواح، مشيرة إلى استعادة جبلي الطريف والدرم والتبة البيضاء وقرية ووادي آل عوير في المخدرة التي كانت تشكل ملاذا للحوثيين وأنصارهم بعد دحرهم مطلع سبتمبر من منطقة المطار شرقي صرواح.

وأضاف البيان العسكري، إن مقاتلي الجيش والمقاومة يلاحقون فلول ميليشيات الانقلاب في التباب المحيطة بالمواقع المحررة. وذكر المركز الإعلامي التابع للمقاومة الشعبية في مأرب أن القوات الموالية للحكومة الشرعية تواصل تقدمها لتحرير مواقع أخرى في المخدرة.

وقالت مصادر في المقاومة الشعبية لـ «الاتحاد» إن قتلى وجرحى، معظمهم من عناصر الميليشيات الانقلابية، قتلوا وجرحوا أمس خلال الاشتباكات المسلحة في العديد من محاور القتال صرواح آخر أهم معاقل الحوثيين في محافظة مأرب. ... المزيد

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا