• الجمعة 07 ذي القعدة 1439هـ - 20 يوليو 2018م

ورشة عمل بالقاهرة لــ«مبادرة محمد بن راشد للازدهار العالمي»

سفير الدولة: دور مشهود للإمارات في العمل لمصلحة البشرية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 29 يونيو 2018

أحمد شعبان (القاهرة)

نظمت مبادرة محمد بن راشد للازدهار العالمي، أمس في فندق ماريوت بالقاهرة، ورشة عمل، والتي تعد الورشة الأخيرة ضمن سلسلة من ورش العمل التي تهدف إلى تصميم التحديات المرتبطة بأكثر القضايا العالمية إلحاحًا.

حضر ورشة العمل جمعة مبارك الجنيبي سفير الدولة لدى مصر ومندوبها الدائم في جامعة الدول العربية وخبراء عالميون في مجال الابتكار.

وتضم المبادرة تحدي محمد بن راشد العالمي للمبتكرين الصناعيين، وهو عبارة عن منصة للابتكار المفتوح عبر الإنترنت، تتيح الفرصة أمام المبتكرين ورواد الأعمال أينما كانوا للتواصل والتعاون وحل القضايا العالمية الملحة التي تؤثر على حياة المجتمعات العالمية.

وتمت دعوة مجتمع المبتكرين العالميين إلى توفير حلول لها، حيث سيتم إطلاق هذه التحديات على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك في سبتمبر المقبل.

وأعلنت المبادرة أربع قضايا عالمية ملحة تبنتها هذه المنظمات لتكون جزءًا من مجال عمل المبادرة والسعي إلى توفير حلول عملية ومبتكرة لأبرز التحديات المرتبطة بهذه القضايا التي تشمل الطاقة المستدامة والتطوير الزراعي والقضاء على الجوع والمدن المستدامة إضافة إلى الحد من الفجوة الرقمية والقضاء على الأمية الرقمية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا