• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

شاحنة تخترق محال بالشارقة وتصيب 4 أشخاص

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 07 أكتوبر 2016

أحمد مرسي (الشارقة)

اصطدمت شاحنة نقل كبيرة، انحرفت بصورة مفاجئة على شارع الخان بالشارقة، بعدد من المحال التجارية، ما أسفر عن إصابة 4 أشخاص، وإحداث أضرار في مركبة كانت متوقفة بالموقع.

وتلقت غرفة العمليات في القيادة العامة لشرطة الشارقة بلاغاً بالواقعة نحو الساعة الحادية عشر من مساء أمس الأول، وانتقلت سيارات الإسعاف الوطني للموقع ودوريات الشرطة، وتبين إصابة أربعة أشخاص ممن يعملون في المتاجر، فتم نقلهم لمستشفى الكويت بالإمارة، وتقديم الإسعافات اللازمة لهم وتعتبر حالتهم مستقرة.

وتبين اختراق الشاحنة للمحلات التجارية، وتعرض محلين لخسائر كبيرة، كما تضرر متجر للحلويات وصيدلية بأضرار بسيطة، وتم ضبط قائد الشاحنة للتحقيق معه.

وأفاد شهود عيان في الموقع، أنهم فوجئوا بقدوم الشاحنة من الشارع الرئيسي وهي مسرعة، ثم انحرفت بصورة مفاجئة لتستقر في داخل المتاجر وتحدث بها أضراراً بليغة، مؤكدين أن الإصابات تعتبر بسيطة، وأن القدر أنقذ المكان بصورة كبيرة، وكان من الممكن أن تكون هناك كارثة حال وجود أشخاص كثر في المنطقة وخاصة أن المكان يشهد حضورا مستمرا من قبل الأشخاص.

وطالب أصحاب المحال في الموقع بضرورة عمل «مطب صناعي» في الشارع لقرب المتاجر من الطريق الرئيسي وعدم وجود حواجز بين الشارع والمحال، مؤكدين أن الشارع من الشوارع الحيوية ويشهد حركة مركبات كبيرة.

وقامت الجهات المعنية في القيادة العامة بشرطة الشارقة بتشكيل لجنة للتحقيق في الواقعة من قبل مركز شرطة البحيرة، لتحديد الخسائر الناجمة عن الحادث، والأضرار التي أحدثتها، وكذلك الضرر الواقع على المركبة المتوقفة بالموقع، حيث فرضت طوقا أمنيا على المكان لحين الانتهاء من إعداد التقرير.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض