• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

تنفيذاً لتوجيهات رئيس الدولة ومحمد بن زايد

«خليفة الإنسانية» تفتتح مركزاً لبيع السلع المدعمة للمواطنين في عجمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 07 أكتوبر 2016

بدرية الكسار (أبوظبي)

تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، والمتابعة المستمرة من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس المؤسسة، افتتح محمد حاجي الخوري المدير العام لمؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية وعبدالرحمن النعيمي مدير عام بلدية عجمان، مركز السلع المدعمة في سوبر ماركت «سبار» بإدارة جمعية أبوظبي التعاونية بإمارة عجمان وذلك في منطقة الجرف.

وأكد الخوري: التوسع في الخريطة الجغرافية لمراكز بيع السلع المدعمة في المناطق الشمالية يأتي تنفيذا لتوجيهات القيادة الرشيدة، موضحاً أن تطبيق مفهوم الأمن الغذائي والذي ينبغي أن يؤسس على ثلاثة مرتكزات هي وفرة السلع الغذائية ووجود السلع الغذائية في السوق بشكل دائم وأن تكون أسعار السلع في متناول المواطنين.

وأشار إلى أن المؤسسة تعتزم في المستقبل القريب زيادة منافذ البيع لتوفير السلع الغذائية المدعمة بهدف توسيع دائرة الخدمات وإيصالها لأكبر عدد من المستفيدين المواطنين في جميع مناطق الدولة.

جاء ذلك خلال افتتاح المؤسسة مركزا لبيع السلع الغذائية المدعمة للمواطنين في منطقة الجرف بإمارة عجمان والذي يعد المركز الرابع في الإمارة، وبذلك يصبح إجمالي عدد الفروع 22 فرعا لبيع السلع المدعمة على مستوى الدولة.

من جهته شكر مدير عام بلدية عجمان القيادة الرشيدة على جهودها الكريمة والفاعلة وفكرها الإنساني تجاه أبناء الوطن وقاطنيه وعطائها المتأصل بمفهومه الشامل والمتطور الذي يسهم في نهضة المجتمع وتقدمه، مشيرا إلى أن افتتاح مركز الجرف للسلع المدعمة يأتي ترجمة واضحة لحرص حكومة دولة الإمارات على تخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين وتوفير احتياجاتهم اليومية من المواد الغذائية الضرورية التي تسهم في تعزيز الاستقرار الأسري وتأمين متطلباتهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض