• السبت 08 ذي القعدة 1439هـ - 21 يوليو 2018م

عرض مسرحي عالمي في «سيتي ووك»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 29 يونيو 2018

دبي (الاتحاد)

تقدم «سيتي ووك»، الوجهة المفتوحة ذات التصاميم المميزة من مِراس، العرض المسرحي المذهل والأول من نوعه «تويز»، للترفيه عن العائلات وإسعادهم طوال 30 دقيقة، خلال مفاجآت صيف دبي 2018، إلى جانب مجموعة متنوعة من العروض وفرص التسوق الرائعة.

ويقام عرض «تويز» المسرحي الغنائي للمنتج ميلتون موريسي من شركة «وست إند»، في إطار العروض الترفيهية ، ويجمع العرض بين الموسيقى وتصاميم الرقصات المذهلة والأزياء والديكورات الرائعة ليحكي قصة خيالية عن رحلة فتاة مغامرة في أرض الألعاب، وهي مستوحاة من قصة الأطفال المحببة، المدينة السحرية «ذا ماجيك سيتي»، للمؤلفة البريطانية إديث نسبيت.

ومن المتوقع، أن يحظى هذا العرض المسرحي الفريد بإعجاب زوار «سيتي ووك» من محبي الفنون والموسيقى، بفضل التشكيلة الاستثنائية للمواهب الفنية الرائدة التي يضمها، ومنها المخرج الموسيقي المعروف عالمياً فيل إدواردز، مخرج الروائع المسرحية الموسيقية العالمية مثل «حمى ليلة السبت»، و«ستارلايت إكسبرس»، و«الآنسة سايجون».

ولضمان راحة المشاهدين، ستقام منصة المسرح التفاعلية، وغيرها من الأنشطة المرافقة، ضمن موقع خاص مغلق ومكيف، بجانب «سالاديشس جريلز» في شارع المستقبل في قلب «سيتي ووك» التي تستضيف ثلاثة عروض يومياً، ما عدا يوم الثلاثاء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا