• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

موراتا: لن أعود إلى يوفنتوس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 07 أكتوبر 2016

القاهرة (الاتحاد)

رغم وضعه كبديل دائم في تشكيلة فريق ريال مدريد الإسباني، وعدم مشاركته أساسيا سوى في خمس مرات فقط معظمها كانت في ظل غياب النجم الفرنسي كريم بنزيمة بسبب الإصابة، إلا أن الفا موراتا لا يفكر على الإطلاق في مغادرة ريال مدريد ولا في العودة مرة أخرى إلى فريق يوفنتوس، أو للدوري الإيطالي بوجه عام في المستقبل القريب.

وفي تصريحات لصحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت» الإيطالية وردا على سؤال بشأن ما تردد عن عودته في يناير القادم إلى يوفنتوس مرة أخرى - قال موراتا: أول مرة أسمع هذا الكلام.. وحقيقة الأمر أنني لا أفكر في ذلك على الإطلاق في الوقت الحالي، فأنا الآن في ريال مدريد، وأتمنى كل التوفيق لليوفنتوس وأن يواصل انتصاراته وصدارته للدوري الإيطالي، ولكن من قال إنني أفكر في العودة إليه؟!. وتابع قائلا: يوفنتوس هو بيتي الثاني، ولكني الآن لاعب في ريال مدريد.

وردا على سؤال بشأن إمكانية توقيعه ذات يوم لنادي نابولي الإيطالي، رفض موراتا هذا الافتراض، وعلق قائلا: أبي ووكيل أعمالي قالا لي إن إدارة نابولي اتصلت بهما ولكنني رفضت الأمر تماما فلن أذهب أبدا إلى نابولي لأنني كنت سعيدا في يوفنتوس.

يذكر أن موراتا، الذي يتم يوم 23 أكتوبر الحالي عامه الأربعة والعشرين، وكان قد انتقل منذ عامين إلى صفوف فريق يوفنتوس، قادما من ريال مدريد مقابل 20 مليون يورو، مع احتفاظ النادي الملكي بحق استعادته لو دفع 30 مليون يورو وهو ماحدث بالفعل هذا الصيف.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا