• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

3 مباريات في منافسات «تمهيدي» كأس رئيس الدولة اليوم

الخليج يواجه الشعب.. والعربي مع الفجيرة.. والعروبة يلاقي الحمرية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 07 أكتوبر 2016

سيد عثمان (الفجيرة)

يشهد افتتاح منافسات تمهيدي كأس صاحب السمو رئيس الدولة اليوم على مستوى أندية الدرجة الأولى 3 مباريات، حيث يلتقي في الخامسة و5 دقائق بالمجموعة الأولى الخليج مع الشعب، والعربي مع الفجيرة على ملعب الحمرية، والعروبة مع الحمرية على ملعب الفجيرة.

ويلتقي غداً السبت في ختام جولة الافتتاح بمنافسات المجموعة الثانية عجمان مع رأس الخيمة، والذيد مع دبي، ومصفوت مع دبا الحصن على ملعب الأخير.

وتعد المسابقة التي تحمل الاسم الأغلى هي فاكهة افتتاح منافسات أندية الأولى -الهواة- لهذا الموسم وتستهدف اختيار الناديين اللذين سيتأهلان من أندية المظاليم لدور الـ16 لكأس صاحب السمو رئيس الدولة بجانب 14 نادياً من أندية المحترفين تأهلت أوتوماتيكياً.

ومع عودة بعض الأندية المنسحبة تشهد البطولة مشاركة 12 نادياً تمثل أندية الأولى في المنافسات تم توزيعها على مجموعتين، كل مجموعة من 6 فرق، ويخوض خلالها كل فريق 5 مباريات مع شركائه بمجموعته، وذلك على مدى 5 أسابيع ابتداءً من اليوم حتى 5 نوفمبر المقبل، لتحديد الأول من كل مجموعة ليكون هو الفائز ببطاقة التأهل عن مجموعته لدور الـ16 للكأس الغالية.

وتضم المجموعة الأولى كلاً من فرق: الفجيرة والشعب والخليج العروبة والعربي والحمرية، فيما تضم المجموعة الثانية كلاً من فرق: عجمان ودبا الحصن ودبي ورأس الخيمة والذيد ومصفوت. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا