• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أبدى إعجابه باستاد محمد بن راشد في زيارة إلى الإمارات

باولو روسي يخطط لإنشاء أكاديمية تحمل اسمه في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 07 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

زار النجم الإيطالي باولو روسي هداف كأس العالم لكرة القدم 1982، التي فاز بها «الآزوري»، مقر مجلس دبي الرياضي أمس الأول، وكان في استقبال النجم الإيطالي سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي، وناصر أمان آل رحمة مساعد الأمين العام للمجلس، كما رافق روسي في الزيارة عصام كاظم، المدير التنفيذي لدائرة السياحة بدبي.

واطّلع النجم الكبير على مجسم استاد محمد بن راشد الدولي، وأبدى إعجابه بالاستاد، الذي يعتبر الأول من نوعه في العالم المرفوع عن الأرض كلياً، ويتسع لأكثر من 60 ألف متفرج، مشيراً إلى أن الاستاد سيكون إضافة مهمة إلى البنى التحتية الرياضية المميزة التي تتمتع بها دبي.

وقال الهداف الإيطالي السابق إن استاد محمد بن راشد بمواصفاته القياسية المقترحة ملائم تماماً لمدينة دبي التي تتميز بتقدم كبير في مجال البنى التحتية، وتحرص دائماً على التميز والتفرد، مشيراً إلى أن وجود مثل هذا الاستاد من شأنه أن يمكّن من استقبال أحداث رياضية كبيرة ومهمة، مشيداً بحرص دبي على أن تكون دائماً سباقة في كل المجالات.

وأضاف النجم الإيطالي الشهير أن تفكير القيادة الرشيدة في إنشاء مثل هذا الاستاد يؤكد اهتمامها الكبير بالرياضة ومستقبل الأجيال القادمة من الرياضيين، لافتاً إلى أن البنى التحتية هي أساس التطور الرياضي، متمنياً أن يكتمل الاستاد في أقرب وقت ممكن ليكون في خدمة رياضة الإمارات.

وأبدى روسي إعجابه بالتطور الهائل الذي شهدته مدينة دبي في كل نواحي الحياة، مشيراً إلى أنه زار المدينة للمرة الأولى قبل 20 عاماً، ووجدها تغيرت تماماً عندما عاد إليها هذه المرة، لتصبح مدينة على أحدث طراز تنافس كبريات المدن العالمية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا