• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

بعد الحكم عليه بالسجن 7 سنوات

«محكمة الشارقة» تبرئ متهماً بجلب مخدرات أحضرها له صديقه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 يونيو 2014

أحمد مرسي (الشارقة)

برأت محكمة الشارقة شخصاً عربي الجنسية ، من تهمة جلب مخدرات “ترامادول” في محاولة إدخالها للبلاد وسط أمتعته بدسها داخل أطعمة مجهزة قادمة عبر المطار برفقة صديق له، بينما كان ينتظره في صالة الانتظار.

وأفاد المحامي سالم عبيد بن ساحوه، أن المحكمة برأت موكله نهاية الأسبوع الماضي بعد أن كانت قد أصدرت حكماً عليه بالسجن سبع سنوات، ومرت القضية بدرجات التقاضي خلال الفترات الماضية إلى أن تم الطعن فيها وبهيئة قضائية مغايرة صدر الحكم ببراءته، وذلك بعد أن أنكر حيازته أو ملكيته للمخدرات.

وقال إن تفاصيل الواقعة، تعود لعدة أشهر حيث كشفت الجهات المعنية في مطار الشارقة عن وجود نحو أربعة أشرطة من حبوب الترامادول المخدر وغير المسموح بتداوله إلا من خلال وصفات طبية، وقد حاول أحد الأشخاص القادمين من دولة عربية إدخالها في أطعمة مجهزة من بلاده، ومن ثم تسليمها لشخص آخر كان في انتظاره خارج المطار.

وأضاف ساحوه أن الشخص القادم عبر المطار، وعند اكتشاف المخدر بداخل حاجياته، أنكر علاقته بها وأنه مجرد ناقل لها من بلاده لتسليمها لشخص ينتظره بالخارج، وعليه قام رجال مكافحة المخدرات بضبط الشخص وإحالته للجهات المعنية للتحقيق معه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض