• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

المسابقات تؤجل مباراتين لـ «فخر أبوظبي»

الجزيرة يواجه النفط في افتتاح «آسيوية اليد» 29 أكتوبر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 07 أكتوبر 2016

رضا سليم (دبي)

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة اليد، جدول مباريات البطولة الآسيوية للأندية التي يستضيفها النادي الأهلي الأردني خلال الفترة من 29 أكتوبر الجاري إلى 5 نوفمبر المقبل، ويشارك في البطولة فريق الجزيرة ممثلاً لكرة اليد الإماراتية في المحفل الآسيوي، ويلتقي الجزيرة مع فريق النفط في اليوم الأول بالبطولة، ضمن مباريات المجموعة الأولى، التي تضم أيضاً الأهلي الأردني والجيش القطري، ويلتقي في اليوم الأول أيضاً الأهلي البحريني مع النور السعودي في افتتاح المجموعة الثانية، فيما يلتقي في المباراة الثالثة الأهلي الأردني مع الجيش القطري في المباراة الافتتاحية الرسمية للبطولة وضمن المجموعة الأولى، وتختتم لقاءات اليوم الأول بلقاء لخويا القطري مع أهلي سداب العماني ضمن المجموعة الثانية.

وقررت لجنة المسابقات بالاتحاد تأجيل مباراتين لفريق الجزيرة استعداداً لـ « الآسيوية». ويلتقي الجزيرة في اليوم الثاني 30 أكتوبر مع الأهلي الأردني مستضيف الحدث، فيما يواجه في نفس المجموعة الجيش القطري والنفط الإيراني وفي المجموعة الثانية يلتقي الأهلي البحريني مع أهلي سداب العماني والنور السعودي مع لخويا القطري، وتحصل الفريق على راحة يوم 31 أكتوبر، وتختتم مباريات الدور الأول أول نوفمبر، حيث يلتقي الجزيرة مع الجيش القطري، وفي نفس المجموعة الأهلي الأردني مع النفط الإيراني، ويلتقي في المجموعة الثانية النور السعودي وأهلي سداب ولخويا مع الأهلي البحريني.

وتبدأ يوم 3 نوفمبر مباريات الأدوار النهائية والترضية طبقاً لنظام البطولة، حيث يلعب أول الأولى مع ثاني الثانية، وأول الثانية مع ثاني الأولى في المربع الذهبي، وثالث الأولى مع رابع الثانية، وثالث الثانية مع رابع الأولى على المراكز من الخامس إلى الثامن، ويسدل الستار عن البطولة 5 نوفمبر بالمباراة النهائية ويسبقها مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

في الوقت نفسه، يشارك الجزيرة في كأس الإمارات حتى الجولة الخامسة عندما يلتقي مع الفريق الدولي دي أي إتش سي «يوم 18 أكتوبر وبعدها يدخل الفريق في معسكر داخلي حتى موعد السفر للبطولة، وهو ما يعني أنه سيتم تأجيل مباراتين للجزيرة أمام النصر والشباب فقط.

من ناحية أخرى، يدشن فريق الشارقة في الخامسة من مساء اليوم مبارياته المجموعة الثانية لكأس الإمارات عندما يستضيف العين، فيما يلتقي الوصل مع الشعب في نفس المجموعة بصالة الإمبراطور، وهو الظهور الأول للفرق الأربعة رسمياً في الموسم الجديد رغم ظهور الشارقة والعين في بطولة الجزيرة الدولية التي نظمها مؤخراً نادي الجزيرة بصالته. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا