• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

افتتاح مركز محاكاة لطلاب كليات التقنية العليا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 يونيو 2014

افتتحت شركة “شل أبوظبي” في كلية التقنية العليا للطلاب بأبوظبي مركزا الكترونيا للمحاكاة لتدريب الطلاب على أحدث التقنيات عبر المحاكاة في البرامج الهندسية في مجال النفط والغاز بهدف مساعدتهم في مناهجهم الدراسية. وأكدت “شل أبوظبي” في بيان صحفي أمس، أن افتتاح المركز يأتي كجزء من التزامها بدعم وتدريب وتطوير وتأهيل مواطني دولة الإمارات على المدى الطويل. حضر حفل الافتتاح الدكتور طيب كمالي مدير كليات التقنية العليا وأندرو فون رئيس شركة شل أبوظبي ونائب رئيس شركات “شل” في أبوظبي والكويت وسوريا إلى جانب العديد من الضيوف البارزين في الحفل الذي أقيم في الكلية.

وقام بعض من الطلبة باختبار أجهزة المحاكاة والتمتع بالبرنامج التعليمي الذي يهدف إلى تطوير المهارات لديهم.

وقال فون خلال الحفل إن جهاز المحاكاة الإلكتروني تم تصميمه بأحدث التكنولوجيات المتطورة والمناسبة للجيل القادم والتي ستضمن تعليم الطلاب بشكل مناسب مع المهام الدراسية وإتاحة أجواء ممتعة في الوقت نفسه، الأمر الذي يؤكد حرصنا الدائم والمستمر نحو تطوير الأجيال القادمة وتحسين مهاراتهم في التعامل مع قطاع الطاقة المتنامي والتحرك نحو مجتمع أكثر إنتاجية”.

من جانبه، قال الدكتور طيب كمالي: “نشكر شركة شل على مسانداتهم الدائمة لنا وهذه التجربة تمنح طلابنا فرصة اكتساب المهارات وتطبيق الخبرات التي تعلموها في دراستهم.. ونود بهذه المناسبة أن نتقدم بالشكر لـشركة “شل” على الجهود التي بذلتها لإتاحة المجال لطلاب كليات التقنية العليا بالاستفادة من هذه التقنية المتطورة إضافة إلى الدعم المتواصل الذي تقدمه لطلابنا. (أبوظبي- وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض