• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

النسخة الخامسة تنطلق 25 أكتوبر

صقر القاسمي يطّلع على تحضيرات «طـــواف الشارقة الدولي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 07 أكتوبر 2016

الشارقة (الاتحاد)

اطّلع الشيخ صقر بن محمد بن خالد القاسمي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، على التحضيرات الخاصة بطواف الشارقة الدولي الخامس للدراجات، الذي ينطلق 25 أكتوبر الجاري وكأس الإمارات الدولي الثاني للدراجات الذي سيقام 29 أكتوبر والذي يتم تنظيمه بالتعاون مع اتحاد الدراجات.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته اللجنة التنفيذية للطواف بمقر مجلس الشارقة الرياضي، وحضره عبدالعزيز النومان، أمين عام المجلس.

كما اطّلع رئيس مجلس الشارقة الرياضي على تفاصيل التجهيزات الأمنية والتنفيذية، وكذلك مراحل الطواف وخطوط السير على مدار الأيام الأربعة للطواف، الذي يشتمل على أربع مراحل تطوف خلالها الدراجات المشاركة «الإمارة الباسمة»، تعقبها إقامة النسخة الثانية من سباق كأس الإمارات الدولي بمشاركة 21 منتخباً وفريقاً محترفاً من مختلف أنحاء العالم.

وتمنى الشيخ صقر القاسمي التوفيق لجميع اللجان العاملة للوصول بالطواف إلى آفاق النجاح الذي ننشده جميعاً من استضافة الشارقة لهذا الحدث الرياضي الكبير، والذي تتمثل أهدافه في الترويج للشارقة، متطلعاً أن تحقق النسخة الخامسة للطواف والثانية لكأس الإمارات الدولي للدراجات ما نصبو إليه.

وقال الشيخ صقر القاسمي: يولي مجلس الشارقة الرياضي أهمية كبيرة لهذا الحدث العالمي المهم، من أجل مواصلة مسيرة النجاحات، مما يسهم بشكل إيجابي في تطور السباقات وتطور اللعبة، بالإضافة إلى حرص المجلس على توفير كل سبل النجاح لتنظيم الطواف بصورة مثالية، بعد أن بات من أهم الأحداث الرياضية في روزنامة الشارقة، خصوصاً أن السباق مصنَّف ضمن الدرجة الأولى في الاتحاد الدولي وبات من السباقات المعتمدة في الروزنامة الدولية في قارة آسيا.

وأضاف: علينا العمل كفريق واحد من أجل إنجاح هذه التظاهرة الرياضية الكبيرة وإبرازها بشكل واسع، من خلال مختلف وسائل الترويج والتسويق المتمثلة في الإعلانات التجارية، وعكس الحدث في أجهزة الإعلام المختلفة المرئية والمسموعة والمقروءة والتعاون مع مختلف الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة والسفارات والقنصليات في الدولة، بالإضافة إلى مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية للمجلس والاتحاد الدولي والمحلي للدراجات والأندية كون الطواف يعد من الأحداث الرياضية الكبيرة في المنطقة.

وأكد رئيس مجلس الشارقة الرياضي سعي المجلس هذا العام إلى تحقيق النجاحات من أجل تعزيز المكتسبات التي تحققت خلال الفترة الماضية، وإخراج الطواف في أبهى صورة والارتقاء بالحدث إلى أعلى المستويات، لا سيما في ظل الاهتمام الكبير برياضة الدراجات الهوائية على مستوى الدولة والعالم كونها وسيلة حديثة للتنقل وللرياضة في آن واحد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا