• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بدء التسجيل في «بورد الأنف» بمستشفى البراحة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 يونيو 2014

أعلن مستشفى البراحة بدبي أمس، عن فتح باب التسجيل للدفعة الثانية من برنامج البورد العربي في الأنف والأذن والحنجرة بعدد طبيبين حتى يوم 26 يونيو الجاري.

ويعد مستشفى البراحة مركزا معتمدا لمنح شهادة البورد العربي وهي أعلى شهادة يحصل عليها أطباء الأنف والأذن والحنجرة في المنطقة .

وأوضح الدكتور أحمد العمادي استشاري ورئيس قسم الأنف والأذن والحنجرة بمستشفى البراحة أن المجلس العلمي لاختصاص الأذن والأنف والحنجرة والرأس والعنق وجراحتها تأسس بموجب قرار الهيئة العليا للمجلس العربي للاختصاصات الطبية بالبحرين في أكتوبر عام 1994كخطوة نحو تحقيق الحصول على شهادة معترف بها في الدول العربية لاختصاص الأذن والأنف والحنجرة والرأس والعنق وجراحتها.

وأضاف أنه تم قبول طبيبين مواطنين كدفعة أولى تمتد فيها مدة الدراسة إلى خمس سنوات يعين بعدها الطبيب على درجة اختصاصي ومن ثم استشاري في أقسام الأنف والأذن والحنجرة، مؤكدا أن البرنامج يساعد الطبيب المتدرب على تتبع آخر التطورات في مجال هذا التخصص.

من جانبه، أوضح أحمد الخديم مدير مستشفى البراحة أن البورد العربي في تخصص الأنف والأذن والحنجرة والرأس والعنق وجراحتها يوفر على الأطباء المواطنين عناء السفر وذلك باستكمال دراساتهم العليا الحصول على شهادة البورد العربي المعترف بها عالميا داخل الدولة. (دبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض