• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

مركز الإحصاء يطلع على خدمات بلدية أبوظبي في مجال البيئة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 19 مايو 2015

أبوظبي (وام)

أبوظبي (وام)

بحث قطاع تخطيط المدن ببلدية مدينة أبوظبي مع وفد من مركز الإحصاء أوجه التعاون المشترك بهدف الارتقاء بالخدمات المقدمة إلى المجتمع والإسهام في دعم حركة التنمية الشاملة في الإمارة. واطلع الوفد برئاسة الدكتور محمد راشد الظاهري مدير المسوح الميدانية في مركز الإحصاء على خدمات البلدية وتجاربها في مجال البيئة والصحة والسلامة.

واستعرضت إدارة البيئة والصحة والسلامة في بلدية أبوظبي خلال اللقاء سبعة محاور تضمنت تطوير وتطبيق نظام البيئة والصحة والسلامة الداخلي والخارجي في قطاعي الإنشاء والبناء واستراتيجية البيئة للبلدية واستعرضت البلدية أيضا تجربتها في مجال إدارة المخاطر المؤسسية من خلال دعم وتطوير السجل العام للمخاطر والحدائق والمنتزهات الترفيهية والمساهمة في برنامج العلم الأخضر لحدائق أبوظبي وإدارة المخاطر المؤسسية في الشواطئ والفعاليات ومباني البلدية ومرافقها والمسالخ.

وقدمت البلدية نبذة مختصرة حول التفتيش على مرافق البلدية والبرنامج التعريفي للبيئة والصحة والسلامة مع استعراض الاستراتيجية البيئية للبلدية ونظام إدارة كفاءة الطاقة ونظام إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث في البلدية.

من جانبه أعرب الدكتور محمد راشد الظاهري عن إعجابه بالخدمات والخطوات التي قطعتها بلدية مدينة أبوظبي في مجال تطبيقات متطلبات البيئة والصحة والسلامة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض