• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

في اجتماع تنسيقي على هامش مؤتمر العمل بجنيف

الإمارات تدعو إلى استراتيجية للترويج لمبادرات «التعاون»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 يونيو 2014

بحث وكلاء وزارات العمل بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في الاجتماع التنسيقي الموسع للمجموعة الخليجية في منظمة العمل الدولية تعزيز التنسيق والتعاون بين دول المجلس في إطار المشاركة في فعاليات مؤتمر العمل الدولي الذي ينعقد حاليا في جنيف.

وقال حميد راشد بن ديماس السويدي وكيل وزارة العمل المساعد لشؤون العمل إن الاجتماع التمهيدي للمجموعة الخليجية والذي عقد بمشاركة أعضاء الوفود الحكومية وممثلي أصحاب العمل والعمال في دول الخليج يأتي في إطار تفعيل مشاركة دول المجلس في مؤتمر العمل الدولي بما يتناسب مع حجم التطورات التي تشهدها هذه الدول فيما يتعلق بالقوانين والتشريعات التنظيمية لسوق العمل والعلاقة العمالية وتنسيق مواقف الدول الأعضاء في مجلس التعاون لدول الخليج العربية خلال مشاركاتها في مؤتمرات العمل.

ودعا إلى أن تكون هناك استراتيجية اتصال وتواصل في أجندة وزارات العمل والمكتب التنفيذي لدول المجلس حول ترويج إنجازات وجهود ومبادرات دول الخليج في المحافل الدولية وبما يتناسب مع الجهود الكبيرة التي تبذلها هذه الدول في تطبيق المعايير والسياسات المنظمة لسوق العمل.

وبحث الاجتماع التنسيقي أيضا تعيين ممثلي وفود دول الخليج في اللجان المنبثقة عن مؤتمر العمل الدولي والترتيبات الخاصة بالكلمة الخليجية الموحدة والتي ستلقى في الجلسة العامة للمؤتمر يوم الأربعاء المقبل.

شارك في الاجتماع الذي عقد برئاسة دولة الكويت في مقر منظمة العمل الدولية بجنيف وفد دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ومملكة البحرين وسلطنة عمان ودولة قطر وجمهورية اليمن.

كما بحث الاجتماع التنسيقي تعيين ممثلي وفود دول الخليج في اللجان المنبثقة عن مؤتمر العمل الدولي والترتيبات الخاصة بالكلمة الخليجية الموحدة والتي ستلقى في الجلسة العامة للمؤتمر يوم الأربعاء المقبل.

شارك في الاجتماع الذي عقد برئاسة دولة الكويت في مقر منظمة العمل الدولية بجنيف وفد دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ومملكة البحرين وسلطنة عمان ودولة قطر وجمهورية اليمن. (جنيف - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض