• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

بمناسبة انعقاد منتدى «قدوة»

محمد بن زايد: شكر وعرفان لكل معلم ومعلمة في الإمارات على جهودهم المخلصة في تربية الأجيال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 06 أكتوبر 2016

أبوظبي (وام)

وجه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشكر والعرفان لكل معلم ومعلمة في دولة الإمارات، معربا سموه عن بالغ تقديره للمعلمين على ما يبذلونه من جهود مخلصة في حمل رسالة العلم والمعرفة مقرونة بالرعاية والتنشئة السليمة والتوعية والبناء الفكري والأخلاقي إضافة إلى تهيئة الأجيال لحياة منتجة.

وقال سموه في تصريح له أمس، بمناسبة انعقاد منتدى «قدوة» الذي يحتفي بالمعلمين تزامنا مع اليوم العالمي للمعلم الذي يوافق الخامس من شهر أكتوبر من كل عام: إن يوم المعلم والاحتفاء به يعبران عن إيمان راسخ بقيمة المعلم ودوره الأساسي في نهضة الأمم والمجتمعات وتقدمها والوفاء له وتقديره بصفته حاملا مشعل الحضارة الإنسانية في الماضي والحاضر والمستقبل.

وأضاف سموه أن دولة الإمارات أرست في مدى زمني وجيز أسباب التفوق على مختلف الصعد وأضحت تبحث في الريادة والتنافسية على المستوى العالمي بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة (حفظه الله) الذي وجه بتسخير مختلف أشكال الدعم للانتقال إلى مجتمع المعرفة المستدامة وتهيئة الظروف المواتية في مختلف القطاعات وفي مقدمتها التعليم وهو ما مثل دافعا وحافزا للتطوير المستمر.

وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان: إن المحافظة على استمرارية وريادة الدولة في شتى الميادين يتطلب توفير تعليم رفيع المستوى قادر على تحقيق التنافسية باعتباره الكفة الراجحة في عالم ينطلق بتصوراته وأفكاره ونهضته وقناعاته من التعليم إضافة إلى مدى نجاحه في توفير مخرجات بجودة عالية.

وأكد سموه أن إذكاء روح المنافسة الإيجابية بين الطلبة للتعلم والتفوق الأكاديمي شرط ضروري لإدخال الريادة في مؤسسات التعليم الإماراتي وصولا إلى خريجين يتمتعون بقدر عال من المعرفة والكفاءة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض