• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

تشافي هيرنانديز معروض على «الفرسان»

الأهلي يبحث عن معسكر إعداد مثالي في ميلانو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 يونيو 2014

معتز الشامي (دبي)

كثف الجهاز الفني للأهلي بقيادة الروماني كوزمين اتصالاته مع مسؤولي إعداد معسكر الفريق الخارجي المقرر إقامته في ميلان من أول أغسطس حتى 28 من الشهر نفسه، وذلك بهدف إعداد برنامج متدرج فيما يتعلق بالمباريات الودية التي يرغب الفرسان في أدائها مع فرق أوروبية خلال إقامته بالمدينة الإيطالية.

من المقرر أن يتجمع الأهلي استعداداً للموسم الجديد يوم 12 يوليو المقبل ولمدة 3 أيام تتضمن إجراء الفحوص الطبية ثم ينطلق معسكر الإعداد الداخلي بتدريبات مسائية عقب الإفطار وذلك حتى ثالث أيام العيد حيث يتوجه الفريق لمعسكر ميلانو، ويستمر المعسكر حتى أواخر أغسطس، وستكون الفترة الأولى من المعسكر مخصصة للارتقاء بالجوانب البدنية، والتي يتوقع أن تزيد خلال الأسبوع الأول من المعسكر الخارجي على أن تبدأ المباريات مع أندية متدرجة المستوى، ويأمل كوزمين في أداء مباراة مع أحد فرق الدوري الإيطالي أوائل أغسطس المقبل، ومن بينها ميلان الإيطالي بالإضافة للإنتر، وتجرى اتصالات بين النادي الأهلي وطيران الإمارات لتسهيل المهمة في تحديد موعد لأداء مباراة ودية مع الروزونيري.

وينتظر الأهلي تحديد روزنامة الموسم خاصة بعدما تردد عن تقليص فترة ضم الدوليين للمنتخب في أغسطس ليقام أواخر الشهر نفسه بدلاً من منتصف الشهر كما سبق وأعلن عنه قبل شهرين في التصور الأول للروزنامة قبل أن يبعثر الاتحاد الآسيوي كافة الأوراق بتحديد أيام مباريات دور الـ 8 من دوري الأبطال في الشهر نفسه.

وقد جمدت إدارة الأهلي الحديث عن أي صفقات جديدة خلال الأيام القليلة المقبلة وانتظار اتضاح الرؤية بالنسبة للجهاز الفني، الذي عاد لرومانيا لقضاء الإجازة الصيفية التي يتوقع أن تنتهي عقب مونديال البرازيل مباشرة، وسيتم التواصل بين كوزمين وعبدالله النابودة رئيس مجلس الإدارة الذي يتولى مهمة التعاقدات الجديدة سواء مع لاعبين مواطنين لتدعيم الصفوف أو من حيث اللاعبين الأجانب، وتفيد المتابعات أن رادوي بات أقرب المرشحين للانضمام للفريق في الموسم المقبل، على حساب البرتغالي هوجو المرجح إعارته محلياً أو خارجياً أيضاً.

يأتي ذلك في نفس الوقت الذي تردد فيه اسم الإسباني تشافي هيرنانديز لاعب برشلونة كأحد الأسماء المرشحة للانضمام للفرسان الموسم المقبل، وهو ما نفته إدارة الأهلي حيث وصل مدير أعماله إلى دبي مؤخراً وانتشرت أنباء عن اقتراب انضمام اللاعب من أحد أندية دورينا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا