• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

كرم 106 من حملة الشهادات العليا

الرميثي: القيادة وفرت الإمكانيات لتأهيل منتسبي شرطة أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 06 أكتوبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

كرم معالي اللواء محمد خلفان الرميثي، القائد العام لشرطة أبوظبي، 106 من المتفوقين من منتسبي شرطة أبوظبي، ممن أكملوا دراساتهم العليا وحصلوا على درجات الدكتوراه والماجستير والبكالوريوس من أرقى المؤسسات التعليمية داخل وخارج الدولة، وذلك خلال الاحتفال الذي نظمته إدارة التأهيل التخصصي بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي بحضور اللواء مكتوم علي الشريفي مدير عام شرطة أبوظبي بالإنابة.

وأكد معاليه أن القيادة الرشيدة وفرت كافة الإمكانيات اللازمة لتأهيل منتسبي شرطة ابوظبي وتمكينهم من مواصلة دراساتهم والتعرف على الخبرات والمهارات المطلوبة لمواصلة مسيرة التميز ضمن استراتيجية شاملة للارتقاء بالعمل الشرطي، وتحقيق رسالة شرطة أبوظبي في الوصول إلى مجتمع أكثر أمناً.

وأشار معاليه إلى أن هناك نحو 124 من الدارسين بشرطة أبوظبي يواصلون إكمال دراساتهم العليا للحصول على درجة الدكتوراة في مختلف المجالات التخصصية من جامعات داخل وخارج الدولة، كما ان هناك نحو 269 آخرين يواصلون إكمال دراساتهم للحصول على درجة الماجستير، وغيرهم من الدارسين في المجالات الأخرى للحصول على دراسات تخصصية في مختلف المجالات العملية والتخصصية.

وأكد معاليه أن شرطة أبوظبي خطت خطوات كبيرة في مجال تأهيل الكوادر البشرية وتمكينهم من مواصلة تعليمهم حتى مرحلة الدراسات العليا، وصقل مهاراتهم العلمية والعملية بما يعود بالنفع والفائدة على جودة المخرجات والأداء في مختلف مواقع العمل الشرطي. وذلك ضمن استراتيجية شاملة لتطوير الكوادر البشرية من خلال إتاحة أفضل فرص التعليم لمنتسبيها في مختلف المؤسسات الأكاديمية العالمية من الخريجين.

وأعرب معاليه عن خالص تقديره للتعاون المثمر بين شرطة أبوظبي والمؤسسات الأكاديمية داخل وخارج الدولة، لافتا الى أن تزامن تنظيم احتفالية التكريم في «يوم المعلم» يعكس الاهتمام الذي توليه القيادة العامة لشرطة أبوظبي للعلم والمعرفة، الأمر الذي ساهم في توفير العديد من البرامج الأكاديمية التي تتوافق مع الأهداف الاستراتيجية للقيادة العامة لشرطة أبوظبي، ما يستحق التكريم مع هذه المناسبة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض