• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

فاز على الشارقة وحرمه من التتويج باللقب

الأهلي يحيل كأس نائب رئيس الدولة لليد إلى «الثلاثية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 يونيو 2014

رضا سليم (دبي)

أحال فريق الأهلي كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة لكرة اليد، إلى الدورة الثلاثية بعد فوزه على فريق الشارقة بفارق هدف، 22 - 21 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأول بصالة نادي النصر، في ختام الدور النهائي للبطولة التي أقيمت بنظام دوري من دور واحد، على طريقة الدورة المجمعة، ليتساوى الأهلي والشارقة في النقاط ولكل فريق 7 نقاط كما تساوى معهما النصر بعد فوزه على الشعب 31 - 22، ويخرج الكوماندوز من السباق الأخير على الكأس، بعد خسارته في 3 مباريات.

وشهدت مواجهة الأهلي والشارقة أحداثا مؤسفة بين لاعبي الفريقين، مع صافرة النهاية إلا أن العقلاء من الناديين أنهوا المشكلة، خاصة أن الحكام لم يدونوا أية ملاحظات ولم يتم سحب بطاقة أي لاعب.

وأكد محمد الحمادي مدير لجنة الألعاب الجماعية بالنادي الأهلي أنه رفض التقدم ببلاغ ضد محمد عبدالله حارس الشارقة الذي انهال عليه بالسب والشتائم بعد المباراة، بعدما تدخل عدد من أعضاء الناديين، مشيراً إلى أن ما أقدم عليه الحارس هو تصرف خارج الروح الرياضية، منوهاً إلى أن الرياضة فوز وخسارة ولو فاز الشارقة لكان أول المهنئين لهم بالفوز واللقب، فقد هنأنا فريق الجزيرة عندما فاز على الأهلي بنهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة.

وأشاد الحمادي بمستوى اللاعبين وقدرتهم على العودة للمباراة بعد شوط سيئ، وإدارة النادي تدرك الظروف الصعبة التي يمر بها وخاصة في غياب لاعبيه بسبب الإصابات وإيقاف وحيد مراد كذلك، وما زال اللقب في أرض الملعب.

أدار اللقاء الحكم الدولي عمر الزبير ومحمد ناصر والمسجل جمعة عبدالله والميقاتي عدنان إبراهيم والمراقب جمال سيف. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا