• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

من بين 2269 مرشحاً للتوظيف

قبول 1238 ممرضاً جديداً في «صحة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 06 أكتوبر 2016

منى الحمودي (أبوظبي)

أكدت مديحة المرزوقي مدير إدارة الموارد البشرية في شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة» تسلم 8000 طلب توظيف من الكادر التمريضي، المتقدمين للوظائف التي أعلنت عنها «صحة» في وقت سابق، حيث تم مقابلة 2269 مرشحاً خلال عشرة أيام، عبر عشر لجان متخصصة في إدارة المقابلات، وتم قبول 1238 ممرضاً ممن تقدموا للوظائف.

وقالت: فعالية مقابلات التمريض التي نظمتها «صحة» تهدف إلى توظيف عدد هائل من طاقم التمريض من ذوي الخبرة، والذين سيتم العمل على تعيينهم في المنشآت التابعة لـ«صحة» نتيجة للتوسعات التي تشهدها الشركة فيما يخص تقديم الخدمات الصحية ضمن المجالات المختلفة، بالإضافة لمدينة الشيخ شخبوط الطبية التي سوف يتم افتتاحها قريباً.

وأشارت مدير إدارة الموارد البشرية إلى أنه في المستقبل سيتم التوسع من خلال توفير خدمات عالية التخصص، مثل طب الأطفال ورعاية الطوارئ ورعاية مرضى الكلى والغسيل الكلوي، فضلاً عن تطوير وتعزيز الخدمات الأخرى، مثل الرعاية الطبية المنزلية والرعاية طويلة المدى.

ولفتت إلى أن الرقم الذي وصلت إليه طلبات التوظيف فاق التوقعات، وأن شركة «صحة» قامت بالاستغناء عن طرق التوظيف التقليدية في الإعلان عن الوظائف، وعملت على استخدام الأساليب الجديدة، مثل مواقع التواصل الاجتماعي، ما جعلها تتلقى طلبات من خارج الدولة، موضحة أن أغلب الذين تقدموا للوظائف لديهم الكثير من القيم والمعلومات حول شركة «صحة»، كما هناك ميزة أخرى فيهم وهي فهمهم لطبيعة المجتمع وعاداته وتقاليده.

وأضافت: «صحة» تسعى لرفد منشآتها بأفضل الكفاءات للوصول للتميز في الخدمات المقدمة لمراجعيها كافة، وهو الأساس الذي نعتمد عليه ونضعه نصب أعيننا في كافة عمليات التوظيف في الشركة، موضحة أن الشركة تعمل أيضاً على استقطاب الكوادر ضمن المجالات الصحية الأخرى مثال: الصيدلة وإعادة التأهيل، حيث تم الإعلان عن وظائف الصيدلة، وسوف يتم الإعلان عن الوظائف الأخرى قريباً.

وذكرت أن جميع المرشحين خضعوا إلى امتحانات لتحديد مستوى كفاءتهم في مجال التمريض، ومن المتوقع أن تتوسع «صحة» في التوظيف، حيث إن هناك مرحلة ثانية للإعلان عن وظائف تمريض أخرى، وذلك للوصول للكوادر الكفؤ وذات المهارات والقدرات، والتي سوف يتم رفدها في منشآت الشركة، ما يعزز من مرونة استجابة النظام الصحي للتغيير، واتباع أساليب مبتكرة وحديثة في مجال خدمة المريض.

وتابعت: ««صحة» تسعى دائماً لتعزيز مفهوم الابتكار للوصول إلى التميز، حيث يعتبر الابتكار أحد العوامل الرئيسية للتميز في المؤسسات، حيث ستعمل «صحة» على تدريب وتطوير مهارات طواقم التمريض لتأهيلهم للعمل»، مشيرةً إلى أن الشركة لديها ما يزيد على 9000 من الكوادر التمريضية العامة في جميع المنشآت التابعة لها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض