• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

14 عاماً من التفوق والتميز

«المعرض» يحصد النجاحات في دوراته المتعاقبة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 06 أكتوبر 2016

أبوظبي (وام)

يواصل «معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية» قصة نجاحه على مدى 14 عاماً منذ انطلاق دورته الأولى عام 2003 وحتى دورته الـ14 التي انطلقت أمس الأول في مركز أبوظبي الوطني للمعارض تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس نادي صقاري الإمارات.

وقد تشرف المعرض بزيارة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان (رحمه الله) - في دورته الأولى سبتمبر عام 2003 - حيث حرص (رحمه الله) على مشاركة أبنائه المواطنين وأبناء دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في هذا الحدث التراثي المهم وتشجيع استراتيجية الحفاظ على التراث والتقاليد والقيم الإماراتية الأصيلة.

ونجح المعرض بفضل جهوده (رحمه الله) وبفضل جهود القيادة الرشيدة للدولة في تعزيز مكانة أبوظبي على خريطة صناعة المعارض الإقليمية والعالمية المرموقة.

وجمع الحدث كبرى الشركات المحلية والعربية والدولية في قطاع الرياضات الخارجية والرحلات والصقارة والقطاع البحري وصناعة أسلحة الصيد والصناعات التقليدية ومؤسسات حماية البيئة وصون التراث كلها على أرض موقع واحد لتبادل المعارف والخبرات وعقد الصفقات التجارية بجانب صون التراث ونشر الوعي البيئي والصيد المستدام.

ويشارك في دورة هذا العام من المعرض 650 شركة وأكثر من 40 دولة على مساحة إجمالية تقدر بحوالي 40 ألف متر مربع منها 90 شركة توجد أول مرة في أرض الحدث، فضلاً عن تدفق عشرات الآلاف من الزوار من كل أنحاء العالم وزيارة العديد من الأسر التي تجد كل ما هو ممتع وشيق بجانب الجمهور المحب لهذا المعرض مترقبين الجديد فيه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض