• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

دعوا إلى تطوير مهاراته في العلوم والتكنولوجيا كافة

مسؤولون: المعلم يضطلع بمسـؤولية حماية عقول الطلبة من الاختطاف الفكري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 06 أكتوبر 2016

إبراهيم سليم، عمر الأحمد (أبوظبي)

أكد مسؤولون شاركوا في منتدى (قدوة) أن المعلم يحظى بتقدير القيادة الرشيدة باعتباره حجر الزاوية في العملية التعليمية، ويضطلع بمسؤولية حماية عقول الطلبة من الاختطاف الفكري.

ودعوا المعلمين إلى مواصلة تطوير مهاراتهم في العلوم والتكنولوجيا كافة ليواكب التطورات المتلاحقة في التعليم.

ودعت جميلة المهيري وزيرة دولة لشؤون التعليم العام المعلمين كافة أن يجعلوا نصب أعينهم معلم الإمارات الأول، والمؤسس المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، والقدوة، والملهم للجميع الذي تسير قيادتنا الرشيدة على نهجه، في تقدير العلم والارتقاء بالتعليم.

وأشادت معاليها بمنتدى قدوة الذي يأتي برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وهو ما يدل على الاهتمام الكبير الذي توليه قيادتنا الرشيدة للمعلم وحرصها على تطوير مهاراته، ودفع الجهود نحو تطوير التعليم بما يسهم في تحقيق أجندة الدولة ورؤية 2021.

وأكدت أن أهم عنصر في النظام المدرسي هو المعلم، وأن القيادة الرشيدة، اختارت العلم أساساً للتطور، وأن الإمارات في نظامها التعليمي، تعتمد على معلم قدوة، يملك سمات فريدة، وأن يكون جندياً يحمي فكر ومعرفة طلابنا لأننا نتعامل مع المعلم باعتباره الأمين على مستقبل أبنائنا وتجنيبهم أي أفكار تضر بهم من خلال غرس القيم والمفاهيم والثقافة المميزة لشعب وأصالة دولة الإمارات، لافتة الى أن المعلم لا يقل في وطنيته وعمله عن الجندي الذي يحمي الوطن ويدافع عن أرضه وسمائه، فهو يحمي عقول الأبناء. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض