• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

كأس «رقص النجوم» للمغني اللبناني انطوني توما

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 19 مايو 2015

بيروت (أ ف ب)

فاز المغني اللبناني انطوني توما، وشريكته كلويه حوراني، بكأس برنامج «رقص النجوم» التلفزيوني في موسمه الثالث، متقدماً بنتيجة تصويت الجمهور على منافسته الممثلة اللبنانية داليدا خليل، وشريكها عبدو دلول.

ونال توما 60.7 من تصويت الجمهور مقابل 39.3 لخليل، وتسلم الكأس من جنان ملاط منتجة البرنامج، والمشرفة على إعداده.

وقال المغني الشاب: «إنه يشكر (جميع القيمين على البرنامج والعاملين فيه ولجنة التحكيم والجمهور) الذي صوت له، وتمنى أن يكون فوزه حافزاً لتشجيع الشباب على المشاركة في البرنامج».

واعتمد توما في مروره الأول أسلوب الرقص المعروف بـ «باسو دوبليه» على أنغام أغنية «سموث كريمينال» لمايكل جاكسون، ثم رقص بأسلوب «فوكس تروت» على أغنية «يو رايز مي آب» لجوش غروبان. وفي مروره الأخير صفقت له لجنة التحكيم وقوفاً حين جمع في عرضه أنواعاً عدة من رقص الصالونات على أغنية «غيف مي افريثينغ».

وانحصرت المنافسة على اللقب في الحلقة الأخيرة بين توما وخليل وعارضة الأزياء التونسية ليلى بن خليفة ولاعب كرة السلة اللبناني روني فهد. واستبعد فهد بعد الرقصة الأولى، ثم بن خليفة بعد الرقصة الثانية، ليبقى توما وخليل في المرحلة النهائية.

وتولت لجنة التحكيم التي ضمت مدربي رقص الصالونات المحترفين دارن بينيت ومازن كيوان وميرا سماحة وربيع نحاس، تقويم أداء المتنافسين على اللقب.

وقد أحيا السهرة الختامية عاصي الحلاني.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا