• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

رابع وجهة للناقلة إلى أميركا

«الاتحاد للطيران» تبدأ تشغيل رحلاتها اليومية إلى لوس أنجلوس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 يونيو 2014

بدأت «الاتحاد للطيران»، أمس رحلاتها اليومية رقم «EY 171» إلى لوس أنجلوس، التي تُمثل وجهتها الرابعة على مستوى الولايات المتحدة الأميركية لتنضم إلى شيكاغو ونيويورك وواشنطن العاصمة.

كما تعتزم الناقلة الوطنية تشغيل وجهة دالس/ فورت ورث في الثالث من ديسمبر 2014.

وقال جيمس هوجن، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي في «الاتحاد للطيران»، بقوله: «تحظى لوس أنجلوس بمكانة مرموقة كوجهة سفر راقية على المستوى العالمي ويسرنا أن تنضم اليوم إلى شبكة وجهات الاتحاد للطيران».

وأضاف أن لوس أنجلوس الكبرى تتميز بتنوع سكاني فريد، وتعتبر ثاني أكثر المدن سكاناً على مستوى الولايات المتحدة الأميركية، إذ يزيد عدد سكانها على 18 مليون نسمة ويمكنهم الاستفادة حالياً من الرحلات المباشرة بين العاصمة أبوظبي وما ورائها من وجهات الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية.

ومن المتوقع أن تستقطب لوس أنجلوس المسافرين إلى كاليفورنيا من مختلف أنحاء العالم، بما يمنحهم فرصة للتعرف على الخدمات والمنتجات الراقية التي تقدمها الاتحاد للطيران.

وتجدر الإشارة إلى إمكانية إنهاء إجراءات الهجرة والجمارك والصحة العامة وفحوص وزارة الزراعة الأميركية بالنسبة للضيوف وأمتعتهم لدى السفر من أبوظبي قبل الصعود إلى الطائرة، بما يكفل عدم الحاجة إلى القيام بهذه الإجراءات عند الوصول إلى الولايات المتحدة الأميركية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا