• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

تستهدف الأسواق الخليجية والهندية والمحلية

«أبوظبي للسياحة» تنهي حملاتها الترويجية استعداداً لموسم «صيف أبوظبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 يونيو 2014

رشا طبيلة (أبوظبي)

أنهت هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، بالتعاون مع شركائها، حملتها الترويجية التي تستهدف الأسواق المحلية والخليجية والهندية استعداداً لـموسم «صيف أبوظبي»، الذي ينطلق الخميس المقبل، على أن تفتتح مركزاً جديداً للمعلومات في منفذ الغويفات الحدودي خلال الأيام القليلة المقبلة قبل انطلاق الموسم، بحسب سلطان الظاهري المدير التنفيذي لقطاع السياحة بالإنابة في «الهيئة».

وقال الظاهري لـ «الاتحاد»، إنه تم الانتهاء من الجولة التعريفية في دول الخليج مؤخراً، إضافة إلى عقد اتفاقيات مع شركات سياحة وسفر محلية وخليجية وهندية، فضلاً عن دعوة صناع قرار من شركات سياحة خليجية إلى أبوظبي للتعرف عما سيتم تقديمه من فعاليات خلال الصيف، مشيراً إلى أن مركز المعلومات الجديد على الحدود البرية يستهدف ترويج أبوظبي للسياح الخليجيين في جميع المواسم وليس فقط للموسم الصيفي.

ويشمل «موسم صيف أبوظبي»، أكثر من 60 فعالية مبتكرة وينطلق في الخامس من شهر يونيو ويستمر إلى 31 أغسطس المقبل.

وقال الظاهري، إن أكثر من 70 جهة من فنادق ومرافق سياحية تدعم موسم صيف أبوظبي، منها 50 فندقاً، إضافة إلى عدد من المرافق الترفيهية كـ«ياس ووتروورلد» و«عالم فيراري أبوظبي» ومعظم مراكز التسوق في الإمارة.

وأكد أن الموسم الحالي سيتضمن فعاليات تناسب السياحة العائلية، وسيصاحبها طرح الفنادق والمرافق السياحية لعروض جاذبة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا