• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«دبي للتصميم» يوقع مذكرة تفاهم مع مركز الجليلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 06 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

وقع حي دبي للتصميم (d3) مذكرة تفاهم مع «مركز الجليلة لثقافة الطفل»، بهدف رعاية وتطوير مشاريع الفنون والتصميم للمبدعين الشباب في دولة الإمارات العربية المتحدة.

قام بتوقيع هذه المذكرة كل من محمد سعيد الشحي، المدير التنفيذي للعمليات في حي دبي للتصميم، والدكتورة منى البحر، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الأمناء في مركز الجليلة لثقافة الطفل.

ووفقاً لمذكرة التفاهم، سيتم إطلاق ورعاية عدد من المبادرات التي تعود بالفائدة على أطفال مدينة دبي مثل المنصة الابداعية للتعليم، ورعاية وتحفيز الإبداع لدى الأطفال في مختلف ميادين الفن والعلم والثقافة. وسيعمل حي دبي للتصميم (d3) ومركز الجليلة لثقافة الطفل معاً على دعم وتشجيع الفعاليات الثقافية في الإمارات العربية المتحدة، والتعاون في إجراء البحوث والدراسات المختلفة في المجالات الثقافية والفنية والإعلامية المرتبطة بالأطفال.

وقال محمد سعيد الشحي، الرئيس التنفيذي للعمليات، «حي دبي للتصميم» (d3) «توقيع مذكرة التفاهم مع مركز الجليلة لثقافة الطفل يتماشى مع رؤيتنا في تعزيز الإبداع والابتكار في مواهب جيل الشباب، كونه يساعد على تطوير قطاع التعليم في مجال التصميم والاقتصاد بشكل أوسع.من جهتها أثنت الدكتورة منى البحر المدير التنفيذي لمركز الجليلة لثقافة الطفل، على الطاقات الإماراتية الشابة في حي دبي للتصميم، وعلقت على توقيع اتفاقية التعاون بين المركز و«d3»، بالقول إن مركز الجليلة يتطلع دائماً لمثل هذه الشراكات التي تصب في مصلحة رسالة المركز الهادفة إلى ضمان بيئة تثقيف إبداعية آمنة للأطفال وأسرهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا