• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أشاد بدعم جماهير «الأمة العيناوية»

حماد: اللقب الآسيوي في مقدمة أولويات «الزعيم»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 19 مايو 2015

صلاح سليمان (العين)

يؤدي فريق العين مساء اليوم الحصة التدريبية الأخيرة على استاد راشد بدبي، وذلك في اطار استعداداته لمواجهة الأهلي في لقاء الدور ثمن النهائي، والذي يقام في الثامنة إلا ربعا مساء الغد على نفس الملعب. وسيلتقي الفريقان مجدداً في مباراة الإياب يوم الأربعاء من الأسبوع المقبل على استاد هزاع بن زايد، وهو اللقاء الذي ستحدد نتيجته هوية الطرف الصاعد إلى المرحلة المقبلة.

وكانت بعثة الزعيم قد وصلت ليلة أمس إلى مدينة دبي بعد أن خاض اللاعبون المران قبل الأخير مساء أمس على استاد خليفة بن زايد.

من ناحيته أكد محمد عبيد حماد مشرف فريق العين أن «الزعيم» يدخل مواجهة الأهلي لاستكمال أهدافه التي تم تحديدها وفقاً للأولويات قبل انطلاقة الموسم الحالي، والتي استهلها بحصد لقب بطولة دوري الخليج العربي، إذ يأتي دوري أبطال آسيا في مقدمة أولويات النادي، الأمر الذي لن يتحقق إلا عبر حصد نتيجتين إيجابيتين في ذهاب وإياب الدور ثمن النهائي من المسابقة القارية يومي 20 و27 من شهر مايو الجاري.

وأكمل: «سيدخل الفريقان مواجهة مختلفة بعيداً عن المنافسة على المستوى المحلي، كما سبق وأن التقينا الجزيرة في النسخة الماضية من دوري الأبطال في ذات المرحلة، وكنا نتمنى مواجهة الأهلي في الدور قبل النهائي، حتى تكون حظوظ الإمارات قوية في التواجد بالمباراة النهائية، ولكن نظام المسابقة حتم على الفريقين المواجهة في ثمن النهائي».

وزاد: «أظهر الأهلي خلال المرحلة الأخيرة مستويات جيدة على عكس مردوده الذي بدا عليه مع بداية الموسم، والمؤكد أنه سيعمل على إظهار أفضل ما لديه في مواجهة «الزعيم»، ونحن نأمل أن يتابع لاعبو العين مردودهم القوي الذي بدا عليه الفريق طوال الموسم، حيث تميز بالأداء الجماعي والمستوى المشرف وذلك ترجمة طبيعية للجهود الكبيرة التي يبذلها الفريق منذ مرحلة التحضيرات بالمعسكر الخارجي، والمؤكد أن اللاعبين هم أصحاب الدور المهم في احراز تلك النتائج الطيبة بعد أن ضاعفوا من جهودهم وتحلوا بالصبر والجدية والالتزام بالتوجيهات الفنية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا