• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

لا يمانع في الجلوس احتياطياً

10 مباريات تجعلني الأكثر دفاعاً عن «الأسود الثلاثة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 06 أكتوبر 2016

محمد حامد (دبي)

يواجه وين روني، نجم إنجلترا ومان يونايتد، انتقادات حادة بلغت حد المطالبة بإبعاده عن تشكيلة «الأسود الثلاثة» و«الشياطين الحمر»، بل إن البعض من خبراء الكرة الإنجليزية نصحوه بالاعتزال، حفاظاً على رصيده في عالم الساحرة، فيما كان البعض الآخر أكثر شفقة به وتعاطفاً معه، وعلى رأسهم آلان شيرر هداف إنجلترا والبريميرليج السابق، والذي يفضل أن يعتزل روني دولياً، ليصبح أكثر قدرة على العطاء مع مان يونايتد.

روني رغم كل هذه الانتقادات ما زال يرى أن للمشوار بقية، كما أنه يعتمد على رصيد هائل من الإنجازات الشخصية، فهو الهداف التاريخي للمنتخب الإنجليزي برصيد 53 هدفاً في 116 مباراة دولية، وهو الثاني على لائحة النجوم الأكثر تهديفاً في تاريخ مان يونايتد برصيد 246 هدفاً، وسبق له الفوز في الدوري الإنجليزي 5 مرات، ولقب لدوري الأبطال.

روني ظهر في مؤتمر صحفي قبل ساعات، ووصفته الصحافة الإنجليزية بأنه اللقاء الأكثر إثارة، والأفضل في تاريخ علاقة روني مع الصحافة، فقد كان واضحاً شفافاً، وتحدث في كل شيء، ويكفي اعترافه بأنه في أشد الحاجة لتقديم الأفضل، سواء على مستوى النادي أو المنتخب، حفاظاً على مكانته في التشكل الأساسي، وأكد أيضاً أنه كان سيئاً في مباراة واتفورد التي شهدت هزيمة اليونايتد واستبعاده من التشكيل الأساسي في المباريات التالية.

روني تحدث عن كيفية مواجهة الضغوط التي يعيشها في الوقت الراهن، فقال:«لا يوجد من أثق بهم، في منزلي فقط وخلف الأبواب الموصدة يمكنني أن أعثر على نفسي، لا يمكنك أن تثق بأي شخص تتحدث معه، سواء فيما يتعلق بكرة القدم أو غيرها من أمور الحياة، فقط أبي هو الذي يحظى بثقتي، كما أنني أتحدث مع وكيل أعمالي عقب المباريات، أبي ووكيل أعمالي هو المرآة التي أنظر فيها، بالطبع أشعر بنفسي وبما أقدمه، سواء كان جيداً أم لا، ولكنهما موضع ثقتي وأستمع لهما عقب كل مباراة أخوضها».

بعد كل ما قدمته، هل تشعر بالحصول على الإشادة التي تستحقها؟ سؤال أجاب عنه روني قائلاً:«لا أعلم البعض يمتدحني والبعض الآخر لا، هذه هي كرة القدم التي دائماً ما تشهد آراء مختلفة، على أي حال لست من نوعية اللاعبين الذين يتسولون كلمات الإعجاب والإشادة، يكفي أن أشعر بالرضا في عيون عائلتي ومن يحيطون بي، والجهاز الفني، هذا يكفي». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا