• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:36     تعيين كازنوف رئيسا للوزراء في فرنسا خلفا لفالس     

موراتا وكاييخون يهددان «الآزوري» في «يوفنتوس ستاديوم»

إسبانيا تستخدم «أسلحة إيطالية» لإسقاط رفاق بوفون !

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 06 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

تأمل إسبانيا الاستفادة من «ايطالييها» من اجل الوصول الى شباك الحارس القائد جانلويجي بوفون عندما تحل ضيفة على إيطاليا اليوم على ملعب «يوفنتوس ستاديوم» في الجولة الثانية من منافسات المجموعة السابعة لتصفيات اوروبا المؤهلة الى مونديال روسيا 2018.

ويعود الفارو موراتا الى «يوفنتوس ستاديوم» حيث اكتسب الخبرة ونضج كلاعب من الطراز العالمي خلال الموسمين اللذين أمضاهما مع يوفنتوس بين 2014 و2016 قبل أن يقرر ريال مدريد قطف الثمار واستعادة خدماته من بطل إيطاليا في المواسم الخمسة الأخيرة.

ورغم عودته إلى فريق بداياته ومسقط رأسه، يؤكد المهاجم البالغ من العمر 23 عاما في حديث نشرته صحيفة «لا غازيتا ديلو سبورت» الإيطالية أن «تورينو موطني الثاني. وجدت الحب هنا وإيطاليا دائما في ذهني... يمكن القول إني أصبحت ايطالياً تقريباً».

ويرى موراتا الذي يتنافس مع مهاجم تشيلسي الانجليزي دييجو كوستا لكي يكون المهاجم الاول في تشكيلة المدرب الجديد خولن لوبيتيجي، أنه «في ايطاليا، أن يكون اللاعب مهاجماً فذلك صعب للغاية ويدفعك إلى أن تتحسن» ومن المؤكد ان التجربة الايطالية لموراتا أفادته كثيرا خصوصاً مع يوفنتوس، الفريق المعروف بتكتيكه وتمارينه القاسية.

لكن الاعجاب ليس من طرف واحد، بل يؤكد القائد بوفون أن «الفارو فتى لا يدرك حجم المواهب التي يتمتع بها، إنه فتى ذكي جداً، شاب لكنه يصغي للتعليمات ويستفسر». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا