• الثلاثاء 30 غرة جمادى الآخرة 1438هـ - 28 فبراير 2017م
  11:37     العفو الدولية تنتقد حبس مراسل صحيفة ألمانية في تركيا         11:44    أستراليا تعتقل مواطنا حاول مساعدة «داعش» في تطوير صواريخ عالية التكنولوجيا        11:44    مئات الإسرائيليين يرفضون هدم منازل مستوطنين في الضفة الغربية المحتلة         11:45    توجيه الاتهام رسميا بالفساد إلى وريث سامسونغ         12:00     صدور حكم بالاعدام في قضية قائد الشرطة السابق في الجزائر بيد مساعده         12:14     زلزال يهز شرق اليابان ولا تحذير من أمواج مد         12:18    قوات الأمن العراقية تقترب من المجمع الحكومي الرئيسي في غرب الموصل        12:19     دبلوماسي كازاخستاني لا يستبعد عقد اجتماع سوري جديد في أستانة بعد مفاوضات جنيف         12:21     مثول امرأتين مشتبه بهما في اغتيال كيم جونج نام أمام محكمة ماليزية غدا     

استمراره في موقعه لا يزال «محل شك»

إنريكي: أتمنى أن نكمل التألق بعد حسم اللقب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 19 مايو 2015

مدريد (د ب أ)

أعرب لويس إنريكي المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني عن أمله بأن يكون فوز فريقه بلقب الدوري المحلي بداية مرحلة تألق جديدة للنادي الكتالوني.

وقال إنريكي، عقب فوز برشلونة على أتلتيكو مدريد بملعب الأخير بهدف نظيف وتتويجه بلقب الدوري الإسباني: «لا أعرف إذا كان بإمكاننا الاستمرار في التألق، وأتمنى أن يكون الأمر على هذا النحو».

وأضاف إنريكي الذي لا يزال استمراره على مقعد المدير الفني لبرشلونة محل شك رغم أن تعاقده لا يزال يمتد حتى العام المقبل: «ولكن يجب علينا أن نحسم الألقاب المتبقية، وأن نحسن من أنفسنا للفوز بها».

وأشاد إنريكي الذي عبر عن فرحته بالفوز باللقب بشكل معتدل، بأداء لاعبيه في مباراة أمس على ملعب منافسه الذي وصفه بـ «العقبة الكبيرة»، كما أشار إلى صعوبة التحدي الذي واجهه في سبيل الفوز بلقب الدوري في العام الأول له على رأس القيادة الفنية لبرشلونة.

وأبرز إنريكي أيضاً، الذي أهدى الفوز باللقب للجماهير الكتالونية، الأرقام الفريدة والحصرية، التي حققها فريقه خلال البطولة، حيث قال: «أنا راض عن كل شيء.. واجهتنا في هذا السبيل العديد من الصعوبات، ولكن الأرقام جاءت فريدة: لقد استقبلت شباكنا 19 هدفاً فقط، إضافة إلى تسجيل العديد من الأهداف».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا