• السبت 06 ربيع الأول 1439هـ - 25 نوفمبر 2017م

بهدف دعم خططها الاستراتيجية

بن خدية منسقاً عاماً للجنة الوطنية للشحن والإمداد في الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 يناير 2017

دبي (الاتحاد)

عينت اللجنة الوطنية للشحن والإمداد في الإمارات، عبد الله بن خدية منسقاً عاماً للجنة، لغرض دعم أهدافها الرامية إلى تعزيز أهمية دولة الإمارات كمركز عالمي للشحن والإمداد والخدمات اللوجستية.

ويمتلك بن خدية خبرة طويلة في مجال الشحن والخدمات اللوجستية، تمتد لأكثر من 25 عاماً، ولشبكة العلاقات الدولية الواسعة التي يمتلكها مع جهات معنية محلياً وعالمياً.

وأشادت نادية عبد العزيز رئيس اللجنة بتكليف بن خدية بهذا المنصب، مشيرة إلى أن هذه الخطوة ستساهم في دعم توجهات اللجنة والمضي قدما في تنفيذ أفكارها ووضع الخطط الاستراتيجية المناسبة لضمان الارتقاء بصناعة الشحن والإمداد في الدولة.

من جانبه، قال بن خدية رئيس خدمات الشحن في مركز الشحن والخدمات اللوجستية في مطارات دبي، إن الفترة المقبلة ستشهد تحولا كبيرا في جهود اللجنة على صعيد تنظيم أو استضافة مؤتمرات وأنشطة عالمية مخصصة في مجال الشحن.

وتنظم اللجنة الوطنية للشحن والإمداد مجموعة من الأنشطة والندوات والمؤتمرات والدورات التدريبية على مدار العام، تستقطب نخبة من المعنيين بصناعة الشحن في دبي والإمارات، منها دبلوم في الشحن مخصص لأبناء الإمارات فقط معتمد من منظمة الفياتا دون أي رسوم على الدارسين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا