• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«آي إم جي» و«فيرجن ميجا ستور» توقعان اتفاقية شراكة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 04 فبراير 2016

دبي (الاتحاد)

وقعت المدينة الترفيهية آي إم جي عالم من المغامرات، اتفاقية شراكة استراتيجية مع فيرجن ميجاستور، لبيع تذاكر الوجهة الترفيهية في جميع مواقع فيرجن ميجاستور في دولة الإمارات العربية المتحدة وعبر موقعها على الإنترنت.

وسيتمكن حاملو التذاكر من الدخول إلى مناطق الوجهة الترفيهية الأربع: مارفل، وكارتون نتورك، وآي إم جي بوليفارد، ومنطقة الوادي المفقود - مغامرة الديناصور، وبالتالي التمتع بمجموعة من الألعاب والمغامرات والأفعوانيات المشوقة.

ولتقديم تجربة مريحة وفريدة للزوار، ستوفر آي إم جي عالم من المغامرات 28 منفذاً للمأكولات والمشروبات تشمل أكثر من 13 مطبخاً عالمياً.

وتمنح التذكرة الزائرين فرصة قضاء يوم كامل في آي إم جي عالم من المغامرات حيث يمكن لجميع العائلة الاستمتاع بالعروض والألعاب التفاعلية.

وقال لينارد أوتو، الرئيس التنفيذي لآي إم جي عالم من المغامرات: «نفخر في آي إم جي عالم من المغامرات بإعلان شراكتنا الاستراتيجية مع واحد من أبرز متاجر التجزئة والترفيه في المنطقة، فيرجن ميجاستور، لبيع تذاكرنا سواء عبر الإنترنت أو داخل المتجر، ويعتبر هذا الإعلان من المراحل النهائية قبل الافتتاح الكبير، حيث إنه تم استكمال أكثر من 85% من الوجهة الترفيهية».

وقالت نسرين شقير، الرئيس التنفيذي لفيرجن ميجاستور الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: «نحن في فيرجن ميجاستور في غاية الحماسة لهذه الشراكة مع آي إم جي عالم من المغامرات، أكبر وجهة ترفيهية مغلقة ومكيفة في العالم، حيث نعمل باستمرار على تقديم الأفضل في مجال الترفيه لعملائنا».

عند افتتاحها، ستقوم آي إم جي عالم من المغامرات، التي تمتد على مساحة 1.5 مليون قدم مربعة، بتوفير تجربة ترفيهية مميزة وفريدة، وكونها تجمع بين أفضل الألعاب التفاعلية والوجهات والعروض الترفيهية اليومية، تضمن آي إم جي عالم من المغامرات توفير أفضل تجربة ترفيهية لجميع أفراد العائلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا