• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«دو» تطلق الجيل الجديد من خدمات أمن المعلومات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 06 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

أطلقت «دو» الجيل الأحدث من خدماتها المبتكرة الخاصة بأمن المعلومات بهدف توفير أقصى درجات الحماية لأنظمة معلومات عمل الشركات عبر دولة الإمارات. وتشمل الخدمات الجديدة مجموعة متميزة من التقنيات الأحدث على مستوى العالم، بما في ذلك أنظمة مراقبة وتحكم بأنظمة المعلومات وتحليل البيانات، فضلاً عن خدمات متطورة لإدارة برامج الحماية وأنظمة الشبكات، بحسب بيان أمس.

ويستخدم مركز عمليات «دو» لأمن المعلومات (SOC) مجموعة من المنصات المبتكرة والمتطورة الخاصة بأمن المعلومات في دولة الإمارات، والتي تم تأسيسها بهدف تحقيق مزيد من التكيف والتقدم وتطوير الخدمات والإمكانات لمواجهة التهديدات التي تهدد أنظمة أمن المعلومات في شركات ومؤسسات الدولة. ويقود مركز عمليات «دو» لأمن المعلومات (SOC) فريق عمل متميزاً من الخبراء في مجال أمن المعلومات، ويوفر أنظمة مراقبة وحماية دائمة على مدار 24 ساعة مجهزة بتقنيات لكشف الاختراقات والاستجابة المباشرة لها.

وقال هاني فهمي علي النائب التنفيذي للرئيس لقطاع المؤسسات في «دو»: «شهدت الهجمات والجرائم الإلكترونية نمواً ملحوظاً على المستويين المحلي والعالمي خلال الفترة الماضية، الأمر الذي نتج عن تفاقم خطر هذه التهديدات مع مرور الوقت. وقد اخترنا لنكون أول من ينشر الجيل الأحدث من هذه الخدمات المبتكرة التي من شأنها أن تعزز أنظمة الحماية الخاصة بمختلف المؤسسات والشركات العاملة في دولة الإمارات، وتحصنيها ضد أي هجمات إلكترونية من الممكن أن تتعرض لها، فضلاً عن خدمات استشارية متعددة وأجهزة تحكم ومراقبة لضمان أعلى مستويات الأمان. ما يتيح لعملائنا فرصة تطوير أعمالهم في بيئة عمل آمنة مجهزة بأحدث التقنيات والخدمات الجديدة، ما يسهل عليهم اعتماد إستراتيجيات حديثة والإبداع وتنمية أعمالهم بكل ثقة».

عملت «دو» على الجمع بين أحدث التقنيات الرائدة وأفضل الخبراء والمحللين أصحاب الباع الطويل والمهارات العالية في مجال أمن المعلومات وذلك بهدف اتباع نهج استباقي وفعال لتأمين إدارة وحماية جميع القطاعات والزوايا الحساسة ذات الأهمية للمستخدمين والتطبيقات الذكية والبنى التحتية وغيرها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا