• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«الهيئة» تحتفي بالشركاء الاستراتيجيين اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 19 مايو 2015

معتصم عبد الله (دبي)

في رعاية معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية والمجتمع رئيس الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، تنظم الهيئة في السابعة مساء اليوم الحفل السنوي لتكريم الشركاء الاستراتيجيين من الوزارات والهيئات والدوائر والمؤسسات والشركات والمتعاونين مع الهيئة، والموظفين المتميزين في الهيئة، والفائزين في مسابقة الاحتفال باليوم الوطني الـ 43 كأفضل اتحاد وأفضل ناد.

ويأتي حفل التكريم السنوي للشركاء ترجمة لحرص الهيئة على تعزيز مبادئ التقدير والتكريم والتحفيز في الوقت نفسه من أجل مضاعفة الجهد والعمل على الارتقاء بالأداء والتميز في التنفيذ، فضلاً عن تكريم الفائزين في مسابقة الاحتفال باليوم الوطني الـ 43 التي أطلقتها الهيئة بين المؤسسات الرياضية المنضوية تحت لوائها، حيث سيتم الإعلان عن الفائزين بالمسابقة خلال الحفل.

وتتضمن فقرات الحفل، تكريم الموظفين المتميزين في الهيئة والتي تندرج تحت الدورة الثالثة لجائزة التميز الوظيفي والتي تشرف عليها إدارة التخطيط الاستراتيجي والتميز المؤسسي في الهيئة. وأوضح راشد إبراهيم المطوع مدير إدارة التخطيط الاستراتيجي أن التكريم يشمل أفضل إدارة في الهيئة والموظفين المتميزين حسب الفئات التخصصية، مشيراً إلى أن المبادرة تأتي ضمن خطة الهيئة الاستراتيجية والمتعلقة بتنمية وتطوير الموارد المؤسسية وتحقيق الأداء المتميز كمعيار أساسي للنجاح، ومؤكداً أن الهدف منها هو تعزيز ثقافة الجودة والتميز والإبداع.

وأعرب المطوع عن تقديره الجهات المتعاونة مع الهيئة من الدوائر الحكومية والهيئات والمؤسسات والشركات التي كان لها الفضل في دفع مجالات العمل الشبابي والرياضي والإسهام في تعزيز خطة واستراتيجية الهيئة من خلال دعمها المتواصل الجهود التي تقوم بها الهيئة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا