• السبت 06 ربيع الأول 1439هـ - 25 نوفمبر 2017م

لمن تبتسم مباراة النهائي بصالة «زعبيل» الليلة؟

كأس زايد.. تاج ختام موسم الطائرة بين العين والجزيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 19 مايو 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

تتجه أنظار محبي الكرة الطائرة في السابعة والنصف مساء اليوم صوب الصالة الصفراء في نادي الوصل لمتابعة نهائي كأس زايد بين العين والجزيرة حيث رفع الفريقان شعار التحدي من أجل الوصول إلى منصة التتويج بلقب ختام مسابقات موسم الطائرة والتحليق بالتاج الكبير.

وفي معسكر «فخر أبوظبي» بلغت استعدادات الفريق ذروتها من أجل تحقيق «الثنائية» بعد نجاحه في الحصول على لقب النسخة الأولى لكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة بعد غيابه عن منصات التتويج والذي سيكون أكبر مؤشر لمباراة اليوم وخصوصا أن الجزراوية رفعوا شعار التحدي من أجل تحقيق طموحهم المطلوب.

وعمل الأرجنتيني جوان مدرب الجزيرة على مراجعات وقراءات مستمرة في الفريق مركزاً على أهمية النهائي بعد أن أصبح «فخر أبوظبي» على بُعد مباراة من تحقيق «الثنائية».

وكان الجزيرة تأهل إلى نهائي كأس زايد بفوزه على الشباب 3 - 2 بعد مباراة ماراثونية امتدت لـ 5 أشواط ابتسم شوطها الفاصل لـ «فخر أبوظبي» الذي نجح في كسب «موقعة العين» لينعش الفريق آماله من أجل الحصول على «الثنائية» وخصوصا أنه اختلف شكلا ومضمونا هذا الموسم عن الموسم الماضي ليواصل «سيناريو» حصد النتائج الإيجابية الذي أهله لتحقيق الطموح المطلوب.

وفي معسكر «الزعيم» ارتدى لاعبوه قفاز التحدي من أجل تذوق حلاوة الإنجاز هذا الموسم بعد أن خسر الفريق نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة أمام الوصل صفر - 3 ليقلب التوقعات ،خصوصا أن الترشيحات كانت تصب في مصلحة «البنفسج» الذي يسعى في مباراة اليوم لتعويض جماهيره خسارة نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا