• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

ضمن مشروع «أكويا أكسجين»

«داماك العقارية» تطلق فلل «أكويا سيلفي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 06 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

أطلقت «داماك العقارية» مجموعة فلل «أكويا سيلفي» المكونة من ثلاث غرف نوم والواقعة في قلب مجتمع الجولف النابض بالحياة، ضمن مشروع «أكويا أكسجين» التطويري المتكامل، بحسب بيان أمس.

وتقدم فلل «أكويا سيلفي» للشباب والأزواج والعائلات نمط حياة عصرياً في مساحات معيشة رحبة تتميز بمرافقها الحديثة وانخفاض تكاليف صيانتها. كما تقدم «داماك» للمستثمرين فرصة لشراء قطع أراضي «أكويا سيلفي» لبناء منازلهم الخاصة، وفقاً لخياراتهم وأذواقهم.

ويمنح مشروع «أكويا سيلفي»، الذي يقع في مجتمع الجولف العالمي «أكويا أكسجين»، القاطنين عالماً من المرافق المميزة ووسائل الراحة المتنوعة، بدءاً من المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الخلابة وحتى متاجر التسوق والغابة المطيرة، ووصولاً إلى مقهى المنتجات العضوية ومقهى الزراعات المائية، الأمر الذي يجعل من «أكويا سيلفي» مكاناً ملائماً للاستمتاع بالمنزل ونمط الحياة العصري.

وسيتم طرح فلل «أكويا سيلفي» للبيع يوم السبت 8 أكتوبر 2016، في دبي وأبوظبي والعين.

وقال زياد الشعار، العضو المنتدب لشركة داماك العقارية: «تقوم فكرة مشروع (كويا سيلفي) على توفير المكان الذي يتطلّع الناس لأن يجدوا أنفسهم فيه، وهو أحدث مشاريعنا المبتكرة التي تلبي احتياجات جيل الألفية والعائلات ممن يرغبون في العيش ضمن مجتمع جولف عالمي يوفر لهم نمط حياة عصرياً ومتكامل. وعلى خلاف معظم المدن حول العالم، فإن عدد سكان دبي من جيل الألفية كبير، لذا، فنجد أن هناك حاجة إلى تقديم منتجات عقارية تلائم أذواقهم ونمط حياتهم المنفتح».

وإلى جانب منح المشترين سند ملكية الأرض، تتميز الفلل السكنية في مشروع «أكويا سيلفي» بتوفر واجهة منزلية خاصة، وحديقة خلفية خاصة، وموقف مغطى للسيارة، ومنطقة معيشة منفصلة، وغرفة مخصصة لتناول الطعام، ومطبخ، إلى جانب العديد من المرافق عالمية المستوى التي يقدمها مجتمع «أكويا أكسجين»، فضلاً عن تمتع بعض الفلل بإطلالة رائعة على ملعب الجولف.

وتقع فلل «أكويا سيلفي» على بعد أقل من 20 دقيقة بالسيارة من داون تاون دبي، و«مول الإمارات»، و«نخلة جميرا». وتتوافر الفلل بسعر 1٫2 مليون درهم إماراتي يتم سدادها على مدى ثلاث سنوات، مع الحصول على سند ملكية الأرض مع كل فيلا. وتُطرَح تلك الفلل المكونة من 3 غرف نوم بقيمة رائعة، وتمثل فرصة استثمارية جذابة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا