• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

بطولة أدنوك تستأنف منافساتها

ادكو والحصن يتصارعان على صدارة «الثالثة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 19 مايو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تستأنف منافسات بطولة أدنوك ومجموعة شركاتها للألعاب الرياضية في الخامسة مساء اليوم في صالات المعهد البترولي، بعد توقفها في الفترة الماضية بسبب الامتحانات الطلابية، وتقام اليوم مباراتين في المجموعة الثالثة لألعاب الكرة الطائرة واليد والسلة وكرة القدم.

وتلتقي في الصالة الأولى شركة أدكو التي تتصدر فرق المجموعة برصيد 12 نقطة، مع الحصن غاز التي تحتل المركز الثاني برصيد 10 نقاط، وفي المباراة الثانية يلعب فريقي أدناتكو وانجسكو.

وتتصدر المجموعات الثلاث فرق شركات تكرير والحفر الوطنية وأدكو، وجاءت صدارة المجموعة الأولى لشركة تكرير بعد حصده 15 نقطة من مباراتين، وفي المركز الثاني يحل فريق ادجاز برصيد 14 نقطة، يليه ثالثا فريق شركة ادنوك الرئيسية برصيد 12 نقطة ويأتي المعهد البترولي رابعا واحتلت شركة إسناد المركز الخامس.

أما المجموعة الثانية فيتصدرها فريق الحفر الوطنية‪‬ بالعلامة الكاملة برصيد 24 نقطة، ويحتل فريق أدنوك للتوزيع المركز الثاني، بينما تحل شركة بروج في المركز الثالث وشركة فيرتيل في المركز الرابع بعد أول تعادل في البطولة بين الشركتين ليحصل كل منهما على 8 نقاط.

وكان فريق فيرتيل فاز على بروج في الكرة الطائرة بشوطين مقابل شوط، وفي كرة اليد تفوقت فيرتيل بنتيجة 8-6، أما كرة السلة فقد كانت الإثارة حاضرة بفوز بروج بنتيجة 22-21، وشهدت مباراة كرة القدم فوز فريق بروج 3-1، ليتم فك الارتباط بترجيح كفة فريق على آخر بعد نهاية اليوم الرياضي، وتم اللجوء لضربات الترجيح لتحديد الأفضلية وفقاً للائحة الفنية للبطولة في ختام الدور الأول، وفازت شركة بروج بنتيجة 3-2، وحصلت على نقطة الأفضلية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا