• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

الحاي بطل «تنس» ضباط شرطة دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 19 مايو 2015

دبي (الاتحاد)

توج الرائد إبراهيم صقر الحاي بلقب بطولة تنس الطاولة لضباط شرطة دبي التي اختتمت أمس الأول في نادي ضباط الشرطة في القرهود، بفوزه في المباراة النهائية على الملازم أول محمد موسى، في حين جاء ثالثاً الرائد يوسف حسن عبدالله. وشهدت الجولة النهائية في البطولة تنافساً شديداً استطاع من خلالها الرائد إبراهيم صقر الحاي حسم البطولة لصالحة بنتيجة 2/ صفر.

وهنأ المقدم خلفان عبيد الجلاف الأبطال، مؤكداً أن مثل هذه البطولات الداخلية التي يقيمها نادي ضباط شرطة دبي سنوياً لها دور كبير في تنشيط الحركة الرياضية، وخلق روح التنافس بين جميع المشاركين وإسهامها في اكتشاف الخامات الجيدة التي ترفد بها فرق شرطة دبي والمنتخبات الوطنية، مؤكداً توجيهات اللواء خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي فيما يتصل بدعم رياضيي شرطة دبي وتفعيل الجوانب الرياضية بما يحقق الأهداف المرجوة، في إطار الأنشطة الداخلية التي تقام سنويا في نادي الضباط.

شارك في البطولة 7 لاعبين من الضباط وأعضاء النادي وأقيمت البطولة بنظام المجموعات واحتساب النقاط وصولاً إلى الدور النهائي.

حضر ختام البطولة بجانب المقدم خلفان الجلاف مدير إدارة نادي ضباط شرطة دبي النقيب عبدالباسط عبدالرحمن رئيس قسم الأنشطة الثقافية والنقيب عبدالله البلوشي، وعدد من الضباط والمسؤولين في شرطة دبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا